تصدر النجم رامز جلال، تريند محرك البحث غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تلقيه تحذيرا مبكرا من «نقابة الإعلاميين»، بخصوص تقديم أي برنامج مقالب في شهر رمضان المقبل، إذ إنه لم يتقدم للحصول على تصريح مزاولة المهنة من النقابة حتى الآن.

وقال نقيب الإعلاميين المصريين طارق سعدة، في تصريح، إن رامز جلال في القانون يعتبر مقدم برنامج ويعمل دون تصريح ويخترق القانون، محذرا من ظهوره في رمضان الكريم دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

Ad

وأضاف سعدة أن «أي ظهور لرامز في أي برنامج مقالب خلال رمضان من دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة سنتخذ الإجراءات القانونية ضده وتحديدا أنه مقدم برنامج».

وأشار إلى أنه إذا كانت البرامج تسخر من الضيوف وتراوغ عليهم فهذا أمر مرفوض، متابعا: «أما إذا كانت بعض البرامج للتشكيك والترفيه على المشاهدين فهذا مقبول، ولكن لابد أن يحصل مقدمها على تصريح مزاولة المهنة»، معربا عن أمله أن «تقدم الشاشات إعلاما هادفا وبرامج متنوعة في رمضان الكريم».

ويشارك رامز خلال الفترة المقبلة في فيلم «أحمد نوتردام» مع النجمة غادة عادل، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ويجمع «أحمد نوتردام» رامز وغادة عادل بعد فترة طويلة من الغياب منذ أن قدما معاً فيلم «عيال حبيبة» للنجم حمادة هلال، وإخراج مجدي الهواري منذ 15 عاما.