محافظة الأحمدي كرَّمت فريقها التطوعي

بحضور مسؤولي هيئة الشباب والبنك التجاري

نشر في 29-12-2020
آخر تحديث 29-12-2020 | 00:00
جانب من التكريم
جانب من التكريم
برعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، أقامت المحافظة، أمس، حفل تكريم لفريقها التطوعي في ديوان عام المحافظة، بحضور مدير إدارة العمل التطوعي بالهيئة العامة للشباب وليد الأنصاري، وممثل البنك التجاري، راعي الحفل، يوسف يعقوب، ومديري الإدارات بالمحافظة.

وأكد مدير إدارة المكتب الفني في محافظة الأحمدي إبراهيم الفودري، في كلمة بالمناسبة، أن تكريم المتطوعين سُنة حميدة يجب اتباعها، لتحفيز شباب الكويت المجتهدين على الاستمرار في العطاء وخدمة الوطن، والمشاركة في الفعاليات المجتمعية المختلفة.

وشكر أعضاء الفريق، تقديرا لسجلهم الحافل بالعطاء والإنجاز منذ التأسيس، والذي توِّج بالعطاء المتميز والفائق منذ بداية جائحة «كوفيد-19»، ما كان له الأثر الطيب ضمن الجهود المبذولة على الصعيد الرسمي والأهلي والشعبي في مواجهة تداعيات الجائحة.

من جانبه، أشاد الأنصاري بجهود فريق محافظة الأحمدي التطوعي وإبداعاته خلال الفترة الماضية، مؤكدا الفخر بهذه الطاقات الشبابية، لافتا إلى إطلاق الهيئة أكاديمية العمل التطوعي، موجها الدعوة لفريق المحافظة للمشاركة عبر دورة تدريبية خاصة لإكسابهم المزيد من الخبرات.

ووجَّه الأنصاري الدعوة لمحافظة الأحمدي للمشاركة في حفل إطلاق الاستراتيجية الوطنية للعمل التطوعي، الذي يُعقد في 13 مارس المقبل، مثمنا دور القطاع الخاص في دعم المتطوعين الشباب الذين يفخر بهم الجميع.

بدوره، وجَّه ممثل «التجاري» الشكر إلى محافظ الأحمدي، وللفريق التطوعي، على الجهود المبذولة، خصوصا منذ بدء جائحة كورونا، مؤكدا استمرار البنك في دعم الفرق التطوعية، لما للتطوع من أثر إيجابي على الفرد والمجتمع.

back to top