بدأ فريق كاظمة لكرة القدم التحضير لضربة البداية في كأس ولي العهد، والمقررة بعد غد أمام الجهراء في الدور ثمن النهائي. وكان البرتقالي خلد إلى الراحة بعد نهاية أمس الأول بعدما أنهى مشواره في المركز الرابع بدوري التصنيف برصيد 28 نقطة وبفارق 4 نقاط عن القادسية صاحب المركز الأول.

وأبدى مدرب كاظمة الإسباني بيانكي رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه البرتقالي في دوري التصنيف، مشيرا إلى أن فريقه قدم اداء عالي الجودة في العديد من المباريات، وكان يستحق الفوز في الكثير من المباريات التي انتهت بالتعادل.

Ad

واعترف المدرب بأن حالة الرضا التي يعيشها ناتجة عن أن الفترة السابقة هي بداية المشوار مع الفريق، كما أن الفترة السابقة من وجهة نظره أثمرت عن العديد من المكاسب فيما يتعلق بوجود مميز للعناصر المحلية، والصاعدين في صفوف البرتقالي، مؤكدا أن إدارة الفريق كانت حريصة على الدفع بالوجوه الجديدة ومنحها وقتا كافيا للنضوج قبل الدخول في المرحلة الأصعب في اشارة إلى بطولتي الكأس، والتنافس في الدوري الممتاز.

وكشف مدرب البرتقالي أنه قدم تصوره لإدارة الكرة بخصوص ما يتعلق باللاعبين المحترفين وحاجة البرتقالي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، إلى جانب التصور العام خلال المرحلة المقبلة.

وشدد بيانكي على ان الفترة المقبلة لن تكون سهلة على الاطلاق لاسيما بطولتي الكأس في اشارة الى اقامتهما بطريقة خروج المغلوب، في الوقت الذي ستكون الفرصة سانحة للتنافس بأريحية أكبر في الدوري.

أحمد حامد