يتطلع فريق العربي للكرة الطائرة إلى مواصلة صراع المقدمة في الدوري الممتاز، عندما يلتقي اليوم في الخامسة مساءً مع الجهراء في الجولة الخامسة والأخيرة من الدور الأول للمسابقة، ويليها في السابعة مساءً مباراة أخرى تجمع بين القادسية والشباب، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

في المباراة الأولى يدخل العربي الثالث بفارق الأشواط خلف الكويت وكاظمة، ولكل منهم 7 نقاط، والمنتشي بفوزه الكبير على الكويت في الجولة الماضية، بهدف المحافظة على سلسلة انتصاراته وموقعه في دائرة المنافسة على قمة الدوري، على حساب الجهراء الخامس بـ 5 نقاط، والقادم كذلك من فوز مهم على الشباب.

Ad

أما المباراة الثانية فستكون فرصة للجريحين؛ القادسية الرابع بـ 6 نقاط والطامع في استعادة نغمة الفوز بعد خسارته في آخر مباراتين، عبر بوابة الشباب الأخير بـ 4 نقاط.

التضامن حافظ على القمة

من جانب آخر، حافظ فريق التضامن على قمة دوري الدرجة الأولى بعد فوزه على نظيره الساحل بثلاثة أشواط لشوط واحد، كما تغلب برقان على الصليبيخات بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراتين اللتين جرتا أمس الأول على صالة الاتحاد في افتتاح القسم الثاني من البطولة، بذلك رفع التضامن رصيده إلى 10 نقاط على قمة الترتيب، يليه برقان ثانيا بـ 8 نقاط، والساحل ثالثا بـ 7 نقاط، والصليبيخات بالمركز الخامس والأخير بـ 5 نقاط.