جيرارد بيكيه : أتمنى مواصلة اللعب أعواماً أخرى

نشر في 29-12-2020
آخر تحديث 29-12-2020 | 00:00
جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة
جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة
أقر جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة صاحب الـ33 عاما، أمس الأول خلال تكريمه بحفل (جلوب سوكر) 2020 التي يقدمها سنويا مجلس دبي الرياضي بأنه لا يرى أن موعد إنهاء مسيرته اقترب، وتمنى أن يواصل اللعب «ثلاثة أو أربعة أعوام أخرى».

وقال اللاعب لحظة تسلم الجائزة إنه «لشرف كبير لي الوجود هنا بعد مسيرة طويلة وأتمنى أن أواصل اللعب ثلاثة أو أربعة أعوام أخرى».

والتقى بيكيه في الحفل ببعض زملائه السابقين أمثال إيكر كاسياس الذي شارك معه النجاحات مع المنتخب الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي زامله في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل أن يصبح غريمه في مباريات الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

كما أشار مدافع الفريق الكتالوني إلى لاعب آخر كان حاضرا في الحفل وهو المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قائلا: لم أتشارك غرفة خلع الملابس مع روبرت ولكن سبق لي الفوز عليه كما فاز علينا أيضا، وهذا ما يعد جزءا من اللعبة ألا وهو الفوز والخسارة. أفضل ما في كرة القدم مشاركة الخبرات وخلق علاقات مع جميع اللاعبين الذين سبق لك اللعب معهم. عندما نعتزل اللعب تستمر الحياة ويمكننا حينها القول بأننا كنا جزءا من شيء فريد وهذا هو أهم شيء.

back to top