بنك برقان يختتم مشاركته في «لوِّن العالم برتقالياً»

نشر في 30-12-2020
آخر تحديث 30-12-2020 | 00:00
 رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك برقان ماجد العجيل
رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك برقان ماجد العجيل
اختتم بنك "برقان" مشاركته في مبادرة "لون العالم برتقاليا"، التي أطلقتها هيئة الأمم المتحدة للمرأة خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 10 الجاري، حيث شارك بدعمه لهذه القضية العالمية من خلال إضاءة كل من فرع بيان، السلام والعديلية باللون البرتقالي.

وتهدف هذه المبادرة العالمية إلى تسليط الضوء على النساء اللاتي تعرضن للعنف والإيذاء النفسي، ومنحهن صوتاً وتعزيز دورهن في المجتمع.

وتندرج الحملة تحت إعلان "القضاء على العنف ضد المرأة" الذي أصدرته الجمعية العامة للأمم المتحدة، للمساعدة في ضمان دور وحقوق النساء اللاتي تعرضن لسوء المعاملة، ويواجهن تهديدات محتملة في جميع أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة، قال ماجد العجيل، رئيس مجلس إدارة مجموعة "برقان": "نحن فخورون بمشاركتنا في حملة "لوِّن العالم برتقالياً" العالمية ذات التأثير الكبير والفعّال، ونشكر هيئة الأمم المتحدة للمرأة على تقديرها لدعمنا، وسنواصل مساهمتنا في هذه القضية، بهدف القضاء على العنف ضد المرأة. لا يزال البنك ملتزماً بدعم المجتمع والتضامن الاجتماعي، ويشرفنا أن نكون قد ساعدنا في تحقيق هذا النجاح في الكويت بدعم من القطاعين العام والخاص".

وتبنى "برقان" ثقافة مؤسسية شاملة، إذ تشكّل النساء أكثر من 43 في المئة من فريق العمل في فروع البنك بجميع أنحاء الكويت. كما يتمتع البنك بسجل قوي من المشاركات النسائية النشيطة وفرص النمو الوظيفي من خلال ورش عمل تدريبية وتطويرية حديثة ومتنوعة.

ويندرج دعم "برقان" لهذه المبادرة ضمن برنامج البنك الاجتماعي تحت عنوان ENGAGE – معاً لنكون التغيير، والذي يسلط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع، بالإضافة الى تعزيز الرعاية الاجتماعية من خلال المساهمة في المبادرات التعليمية والثقافية والاجتماعية والصحية.

ويأتي نهج حملة ENGAGE تماشياً مع مبادئ "برقان" كمؤسسة مالية كويتية رائدة، بحيث ينسجم اسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع الكويتي.

back to top