بنك وربة يعلن فائزي «السنبلة» الأسبوعي

نشر في 30-12-2020
آخر تحديث 30-12-2020 | 00:00
أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية من بنك وربة
أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية من بنك وربة
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر بنك وربة بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة إلى العملاء، الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي السابع والأربعين، فقد توج 10 رابحين من عملاء البنك، وحصل كل منهم على 1000 دينار كويتي، وهم: مفرج عيد منصور المحرول، خالد منصور محمد العجمي، صالح أحمد عامر العامر، سعد حميان معتوق العازمي، سعود سرهيد ماجد المطيري، عبدالرحمن مفلح فهد البيدان، خالد مثعي خالد الديحاني، أحمد عبدالله جابر الشمري، سعد مسلم حمود الزوم، ونجاه بدر ماشع المطيري.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

ومن التطورات، التي أضافها بنك وربة على حملة السنبلة 2020 هذا العام، مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، حيث أصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1.000 د.ك لكل فائز أسبوعياً.

وحول السحوبات الكبرى، فقد تم السحب الكبير الأول في شهر أغسطس الماضي، حيث تم السحب على 7 فائزين، حيث فاز الأول بمبلغ 100.000 د.ك، بينما فاز الثاني بمبلغ 50.000 د.ك، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10.000 د.ك. أما السحب الكبير الثاني، فسيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل إلى 200.000 د.ك للفائز الأول، و50.000 د.ك للفائز الثاني، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10.000 د.ك.

وعن الشروط، فإنه يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً أن العميل ما زال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

back to top