نظم اتحاد رفع الأثقال، أمس الأول، بطولته التنشيطية الثانية للسيدات، وذلك استعداداً لبطولة غرب آسيا، التي تستضيفها البلاد في فبراير المقبل بمشاركة 9 دول.

وأسفرت النتائج عن حصول اللاعبة أبرار الفهد على المركز الأول في فئة وزن 76 كغم، وحلت سهام السيف في المركز الثاني، في حين حقتت اللاعبة سندس الفيلي المركز الأول في فئة وزن 71 كغم.

Ad

وفي منافسات وزن 64 كغم حصدت اللاعبة أنفال المزين المركز الأول، تلتها في المركز الثاني نورة العوضي، وجاءت اللاعبة عذوب الفرج بالمركز الثالث.

وفي منافسات وزن 81 كغم فما فوق حصلت اللاعبة حوراء الموسوي على المركز الأول، وبوزن 55 كغم حققت اللاعبة بشاير المياس المركز الاول، في حين حصلت اللاعبة شذر الصالح على المركز الثاني.

من جانبه، أشاد رئيس اتحاد رفع الاثقال طلال الجسار بالمستوى المميز الذي قدمته اللاعبات في التنشيطية الثانية للسيدات، مؤكداً أن هذا المستوى سيساهم بحصد الميداليات الملونة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وأبدى رئيس اتحاد الأثقال فخره واعتزازه بهذه الكوكبة من أبرز اللاعبات القادرات على تسجيل اسم الكويت في سجلات البطولات الخارجية.

بدوره، قال أمين سر اتحاد رفع الاثقال مسيلم العدواني ان الاتحاد رفع جميع العقوبات المالية عن الاندية، بمناسبة تولي حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد مقاليد الحكم ومبايعة سمو الشيخ مشعل الأحمد ولياً للعهد، داعيا المولى عزوجل ان يديم عليهم موفور الصحة والعافية.