القبض على مصري قتل كفيله المواطن بخيطان

• الجاني اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية مع المجني عليه
• الكفيل أصيب بسبع طعنات نافذة أودت بحياته

نشر في 31-12-2020 | 14:26
آخر تحديث 31-12-2020 | 14:26
No Image Caption
تمكن رجال مباحث بالإدارة العامة للمباحث الجنائية إدارة البحث والتحري بمحافظة الفروانية من فك طلاسم قضية مقتل مواطن يبلغ من العمر 54 عاماً عثر عليه مقتولاً في «حوش» إحدى البنايات بمنطقة خيطان مساء أمس، وتمكن رجال المباحث من ضبط القاتل وهو وافد مصري في العقد الثالث من عمره، واعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً مساء أمس يفيد بوجود جثة ملقاة في «حوش» إحدى البنايات بمنطقة خيطان، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة الفروانية ورجال المباحث والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن المعاينة الأولية للجثة دلت على أن المجني عليه أصيب بسبع طعنات نافذة أودت بحياته، مشيراً إلى أن رجال المباحث استمعوا إلى إفادة المبلغ وهو حارس البناية والذي أدلى بمعلومات حول أوصاف آخر شخص كان برفقة المجني عليه.

وذكر المصدر أن رجال المباحث تمكنوا ومن خلال هاتف المجني عليه من تحديد هوية الشخص الذي كان برفقته، وتبين أنه مقيم مصري على كفالة المجني عليه، لافتاً إلى أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد مكان اختفاء المشتبه به في شقة أحد أقاربه في منطقة الفحيحيل، وتمكنوا من مداهمة الموقع والقاء القبض عليه.

ولفت المصدر إلى أن المشتبه به اعترف بارتكاب جريمة القتل بسبب خلافات مالية مع كفيله المجني عليه، ومن ثم أرشد رجال المباحث على السلاح الأبيض الذي استخدمه بالواقعة، حيث كان يخفيه في مقر سكنه في منطقة جليب الشيوخ، مشيراً إلى أن المتهم اعترف بأنه بعد الاجهاز على المجني عليه توجه إلى مقر سكنه واستبدل ملابسه واخفى سلاح الجريمة ومن ثم توجه إلى سكن أحد أقاربه للاختفاء.

back to top