تختتم اليوم منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة اليد في 7.15 مساء بلقاء برقان مع العربي، ويسبقها في 5.30 مساء مباراة أخرى تجمع بين القادسية وخيطان، وتقام المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

في المباراة الأولى، ستكون المنافسة على أشدها بين برقان صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط والطامع إلى تعويض خسارته أمام كاظمة في الجولة الماضية، أمام العربي الرابع وله 8 نقاط والذي يسعى إلى استعادة توازنه بعد تعادله بصعوبة مع خيطان.

Ad

ويعمل مدرب برقان الجزائري محمد مسعودان على استغلال الدفاع المتقدم وخبرة لاعبيه لإيقاف هجوم الأخضر الذي يشرف على تدريبه مواطنه المخضرم سعيد حجازي الساعي كذلك إلى تصحيح أخطاء لاعبيه الكثيرة في المباراة الماضية على أمل النهوض من كبوته الأخيرة والعودة مجدداً للمنافسة.

وسيخوض مسعودان المباراة مدعوماً بتألق عبدالعزيز نجيب وفيصل الحوطي وعبدالله الحجرف، بينما سيعتمد حجازي على المصري محمد مجدي وعبدالله مصطفى وسلمان الشمالي.

القادسية وخيطان

وفي المباراة الثانية يتطلع القادسية الثاني بـ11 نقطة لتعويض خسارته أمام الكويت في الجولة الماضية على حساب خيطان اللأخير بنقطة واحدة والطامع في الاستفادة من صحوته الأخيرة بعد تعادله مع العربي على أمل الهروب من قاع الترتيب رغم أنه يدرك صعوبة المهمة.

مباراتان في «الأولى»

ومن جانب آخر، تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية في ختام المرحلة الثامنة من دوري الدرجة الأولى إذ يلتقي في 5.30 مساء النصر السادس بـ 4 نقاط مع اليرموك الثاني بـ 11 نقطة يليها في 7.15 مباراة التضامن الأخير بدون رصيد مع الشباب الرابع بفارق الأهداف ورصيد 8 نقاط.

h4 >محمد عبدالعزيز