«لوياك»: ورش عمل 2020 استهدفت تحفيز موظفينا وتنمية إبداعاتهم

نشر في 05-01-2021
آخر تحديث 05-01-2021 | 00:03
نظمت «لوياك» ورشة عمل تفاعلية افتراضية لموظفيها، عبر تطبيق زووم، تحت عنوان «الأربع مرايات»، قدمتها د. منى القطان على مدى 4 أسابيع، حيث تم تسليط الضوء على معرفة السلوك الشخصي للموظفين وكيفية تحسين بيئة العمل.

وقالت القطان إنه من خلال هذه الورشة تعرف الموظفون على كيفية اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق أهدافهم، والاعتماد على ذواتهم، واكتساب المزيد من الرضا الوظيفي في الحياة المهنية، والمساهمة بشكل أكثر فاعلية في فريق العمل ومؤسسة العمل، إضافة إلى تحمل قدر أكبر من المسؤولية، والالتزام بشكل أكثر سلاسة وإنتاجية مع الآخرين.

وأضافت: «في كل مؤسسة، يريد الموظفون أن يكونوا أكثر نجاحا في مجالات تخصصهم، وقد يصبح البعض من ذوي المهارات العالية في مجال عملهم، بينما قد يكون لدى البعض الآخر بعض التحديات، فقد وضعنا إرشادات من خلال هذه الورشة كوسيلة يتم من خلالها تقديم الملاحظات والتوصيات في الوقت المناسب لنجاح بيئة العمل، حيث تم قياس مستوى أداء كل موظف، وإسداء النصائح العملية التي من شأنها تدعيم مسيرته وتحقيق النجاح».

وأعلنت «لوياك» أنها عملت على تحفيز موظفيها عام 2020، من خلال مجموعة من ورش العمل المتنوعة وبرامج التدريب، منها ورش عمل لتدريب المدربين بالتعاون مع مركز التعليم المستمر بالجامعة الأميركية في الكويت، واستمرت شهرين قدمها صادق زبيدي، إضافة إلى ورشة عمل «حماية الطفل»، بالتعاون مع البرنامج الوطني لحماية الطفل في الكويت، التابع لوزارة الصحة، قدمها استشاري طب الأطفال رئيس فريق حماية الطفل في مستشفى جابر الأحمد د. خالد كلندر، واستشاري طب الأطفال رئيس مكتب حماية الطفل د. منى الخواري، والمعالجة النفسية سارة الرشدان.

back to top