ريتا أورا تقاضت مليون إسترليني للظهور في «The Masked Singer»

اعتذرت عن خرق قواعد الإغلاق في حفل عيد ميلادها الـ 30

نشر في 05-01-2021
آخر تحديث 05-01-2021 | 00:00
المغنية ريتا أورا
المغنية ريتا أورا
حصلت النجمة العالمية ريتا أورا على مليون جنيه إسترليني للعودة مجددا في الموسم الجديد من سلسلة "The Masked Singer"، بعدما أثبتت نجاحها مع الجمهور.

وقالت تقارير إعلامية إن المغنية العالمية ريتا أورا أبرمت صفقة ضخمة بقيمة مليون جنيه إسترليني للظهور في الموسم الجديد من "The Masked Singer".

وأشارت المصادر إلى أن القائمين على السلسلة كانوا حريصين على عودة أورا البالغة 30 عاما، خاصة أنها حققت نجاحا كبيرا في السلسلة الأولى، مبينة أنها موهبة غزيرة الإنتاج، ولديها عدد كبير من المعجبين.

وفي وقت سابق، اعتذرت أورا عما بدر منها بعد الاحتفال بعيد ميلادها الـ30 مع مجموعة من أصدقائها داخل لندن، خلال حفل في أحد المطاعم، حيث عبرت عبر حسابها على "إنستغرام" عن حزنها الشديد تجاه تصرفها وأبدت تأسفها للجميع، خاصة بعدما كشفت الشرطة الأمر الذي حاولت أورا جعله سريا، إلا أنه وصل إلى الشرطة.

وكانت أورا خرقت قواعد الإغلاق، حيث أقامت حفلا فخما من أجل الاحتفال بعيد ميلادها، حضره نحو 30 شخصا في سرية تامة داخل مطعم يدعى كاسا كروز، غرب لندن، واستمر حتى الساعات الأولى من الصباح.

يذكر أن أورا طرحت مؤخرا أغنية بعنوان ​How To Be Lonely​، في قناتها على "يوتيوب"، كتبها لويس كابالدي، وقصتها حقيقية مأخوذة من فترة مرّت بها، وتعد هذه الأغنية الأولى لها في عام 2020، وآخر ألبوم لها هو Phoenix أصدرته عام 2018، وحقق حينها نجاحا كبيرا.

وكانت ريتا أطلقت أول أغنية لها في مايو 2012، وكانت منفردة، وعنوانها "آر آي بي" من ألبومها الأول، واحتلت الأغنية المراتب الأولى، وخاضت أيضا مجال التمثيل، حيث أدت عام 2015 دورا في الفيلم الدرامي الرومانسي "خمسين ظل من غراي".

back to top