استقبل نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ أحمد النواف وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر حيث نقل له تحيات سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي.

بدوره، أشاد الناصر بجهود منتسبي الحرس الوطني في تأمين مبنى وزارة الخارجية، وحسن تعاملهم مع الموظفين ومرتادي الوزارة من المواطنين مما يعكس الصورة المشرفة لأبناء الحرس.

Ad

من جهة أخرى، أقام وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر، بحضور نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، مأدبة عشاء على شرف مساعدي وزير الخارجية، وسفراء الكويت بالخارج الموجودين بالبلاد في الفترة الحالية، مساء أمس الأول، في قاعة الضيافة بالوزارة.

ونقل الناصر للحضور تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد، وكذلك أطيب تمنيات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد، كما نقل للحضور إشادة واعتزاز القيادة السياسية بما يقومون به من جهود مقدرة في سبيل عزة ورفعة الكويت وخدمة شعبها العزيز.

وأكد أن هذا اللقاء يمثل فرصة سانحة لمناقشة شؤون الوزارة وأدائها، وسبل تطوير العمل فيها، وتأكيد الحرص على مصالح وحقوق موظفيها، لافتا إلى الجهود التي تبذلها الوزارة في مجال تطبيق برنامج عمل الحكومة والتحول إلى الرقمنة، وما تحقق في إطار ذلك من خطوات متقدمة، وبما يسهل الأداء وييسر الخدمات على المواطنين ويختصر الدورة المستندية.

ووجه الدعوة إلى الجميع للمبادرة بتقديم المقترحات والأفكار المتعلقة بالارتقاء بالعمل في الوزارة وأدائها على كل الصعد، في حوار تفاعلي بناء بين الوزارة ودبلوماسييها، مشددا على أن الوزارة لن تألو جهدا في متابعة وتحقيق مصالح وتطلعات جميع منتسبيها.