أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر البنك بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي «وربة».

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الثامن والأربعين، فقد توِّج 10 رابحين، وحصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: بشار بدر الزوير، هبة خالد العبدالوهاب، أحمد راشد الهدية، سارة عبدالعزيز الهويشل، محمد عبدالرحمن العمار، حماد عبدالله العجمي، جابر مبارك العازمي، سعد جعد الهملان، أحمد خضر يوسف، وإبراهيم سعد الغريب.

Ad

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

ومن التطورات التي أضافها «وربة» على حملة السنبلة 2020؛ مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، حيث أصبح الآن عددهم 10 بمبلغ 1000 دينار لكل فائز أسبوعياً.

وحول السحوبات الكبرى، تم السحب الكبير الأول في أغسطس الماضي على 7 فائزين، فاز الأول بـ 100.000 دينار، والثاني بمبلغ 50.000 دينار، إضافة إلى 5 فائزين بمبلغ 10.000 دينار.

أما السحب الكبير الثاني، فسيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى، لتصل إلى 200.000 دينار للفائز الأول، و50.000 دينار للفائز الثاني، وهناك 5 فائزين بمبلغ 10.000 دينار.

وحول الشروط، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً أن العميل لا يزال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دينار في الحساب، والفرص تُحتسب وفق أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.