الأمير يمنح الشيخ د. أحمد الناصر وسام الكويت ذا الوشاح من الدرجة الأولى

تقديراً لجهود وزير الخارجية في خدمة الوطن وتنمية أواصر العلاقات بين الكويت وأشقائها
• صاحب السمو: مجهودك كبير... والله يعينك على الأشياء القادمة

نشر في 06-01-2021 | 12:47
آخر تحديث 06-01-2021 | 12:47
منح صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر "وسام الكويت ذو الوشاح من الدرجة الأولى"، تقديراً لجهوده المميزة، وخدماته الجليلة في مجال عمله، خدمة لبلاده وتنمية أواصر العلاقات الأخوية التي تربط الكويت بأشقائها في دول مجلس التعاون والدول العربية، سعيا نحو توحيد الصف العربي، ودوره في الجهود المبذولة لتحقيق ذلك.

وتمنى سموه, خلال تكريم الناصر، بحضور رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد أمس, لوزير الخارجية دوام التوفيق والسداد، لمواصلة خدمة وطنه العزيز، والإسهام في علوه ورفعة شأنه.

وقال صاحب السمو للناصر خلال منحه الوسام: "تفضل، المجهود اللي قمت فيه الحقيقة تشكر عليه انتقالك من بلد إلى بلد، وحضور الرسميات وقمت بمجهود تشكر عليه، وهذا أبناء الكويت المسؤولية الحقيقية، بارك الله فيك، مجهودك اللي قمت فيه يسجل بالتاريخ، والتضحية اللي ضحيتها في تنقلاتك من بلد إلى بلد، وهذا شيء كبير الحقيقة تستحق هذا الوشاح من الدرجة الأولى، ألف مبروك، ألف مبروك، ألف مبروك، بتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء، وتقديرا له نبارك لك ونهنيك ونقول الله يعينك إن شاء الله على الأشياء القادمة".

وأضاف "خدمت الكويت في حياة الله يرحمه المغفور له الشيخ صباح، وقمت أيضا بمجهود كبير في وقتك الحالي اللي في عهدنا، بارك الله فيك ويعينك ويوفقك".

من جهته، قال وزير الخارجية مخاطباً صاحب السمو: "الله يطول بعمرك يا طويل العمر، هذا كله تحت قيادتكم واجب، بتوجيهكم، وخدمة البلد وخدمة الكويت وخدمتكم هذا أكبر شرف لي، وما نطلع تحت توجيهاتكم، عسى الله يحفظكم يا طويل العمر".

وقد حضر المقابلة رئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك الفيصل.

واستقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، أمس، وزير الخارجية، حيث قدم لسموه "وسام الكويت ذو الوشاح من الدرجة الأولى"، والذي منحه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد له، تقديرا لجهوده المبذولة وتفانيه في عمله لخدمة الوطن العزيز، والعمل على تقوية العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط الكويت مع أشقائها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتوحيد الصف بين الدول الأشقاء.

وتمنى سموه له المزيد من التوفيق والسداد لخدمة كويتنا الغالية وشعبها الكريم، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد، وأن يسدد على دورب الخير خطاه.

كما استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء، في قصر بيان، الوزير الناصر بمناسبة منحه "وسام الكويت ذو الوشاح من الدرجة الأولى".

وأعرب الخالد عن خالص تهانيه بمنح صاحب السمو هذا الوسام الرفيع، والذي يأتي عرفانا وتقديرا للدور الذي قام به في نجاح اجتماع الدورة 41 للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ولي العهد ورئيس الوزراء يشيدان بدور وزير الخارجية في نجاح «قمة العلا»

خدمة البلد أكبر شرف لي والعمل بتوجيهاتكم وتحت قيادتكم واجب وزير الخارجية
back to top