فاز مرشح نادي الساحل د. عبدالهادي الشبيب برئاسة اتحاد الطائرة، وذلك لاستكمال الدورة الحالية 2019- 2023، وذلك عبر القرعة، بعد تعادله مع مرشح العربي مؤيد الشهاب في عدد الأصوات، إذ حصل كل منهما على 6 أصوات في الانتخابات، التي جرت أمس الأول، خلال اجتماع الجمعية العمومية "غير العادية" للاتحاد في مقره بصالة الشيخ سعد العبدالله.

وكذلك رجحت القرعة كفة مرشح نادي كاظمة عبدالله الغرير للفوز بمنصب أمين السر العام، بعد تعادله مع مرشح الجهراء عبدالرحمن السهو، الذي حصل على عضوية المجلس، بنتيجة 6 أصوات لكل منهما.

Ad

وفاز مرشح نادي التضامن نايف الرشيدي بمنصب نائب الرئيس بـ 7 أصوات مقابل 5 لمنافسه بدر الكوس، الذي تم انتخابه عضوا في المجلس الجديد بحصوله على 11 صوتا من أصل 12.

وحصل مرشح نادي الصليبيخات خلف الهاجري على منصب امين الصندوق، ومرشح برقان على منصب امين السر المساعد بعد حصول الأول على 7 أصوات، والثاني على 8.

وفاز مرشح نادي الشباب جاسم الفيلكاوي بمنصب امين الصندوق المساعد بـ 7 أصوات، مقابل 3 لمرشح الفحيحيل نايف العازمي.

وحصل على عضوية المجلس إلى جانب الكوس والسهو مرشح الكويت طارق العريفي بـ 7 أصوات مقابل 5 لمرشح اليرموك محمد الأنصاري.

حضور 12 عضواً

وكان اجتماع الجمعية العمومية "غير العادية" والانتخابات قد عقدا بحضور جميع الأعضاء الـ 12، وعلى رأسهم رئيس نادي الكويت خالد الغانم، ورئيس الصليبيخات سعد عناد، ورئيس التضامن مبارك المحطب، وأمناء سر اندية الساحل عبداللطيف العنزي، وبرقان انور العتيبي، والجهراء خلف السهو، واليرموك فؤاد الفيلكاوي، وممثلي اندية كاظمة خالد البحوه، وعضو مجلس إدارة القادسية د. حسين القبندي، ومن العربي علي اتش، ومن الشباب جابر الزنكي، والفحيحيل يعقوب ذياب، بالإضافة إلى ممثلي الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية.

الشبيب: خطة شاملة

من جانبه، وجّه الشبيب الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على منحهم ثقتهم لأعضاء المجلس الجديد، مشيدا بالتسهيلات التي قدمها المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح ونائبه د. صقر الملا.

وأعلن الشبيب عن خطة شاملة لتطوير الكرة الطائرة تبدأ بالاهتمام بالقاعدة والعناصر الشابة في الاندية، مرورا بجلب اجهزة فنية على أعلى مستوى وصولا إلى المستوى المأمول، موضحا أنه سيتم كشف النقاب عن هذه الخطة خلال الفترة المقبلة.

محمد عبدالعزيز