بنك بوبيان يكشف عن الفائز بسيارة «رينج روفر فيلار 2020»

خلال السحب الأول لحملة حساب PRIME للشباب

نشر في 07-01-2021
آخر تحديث 07-01-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك بوبيان اسم الفائز بسيارة رينج روفر– فيلار موديل 2020، في إطار السحب الأول لحملة حساب PRIME للشباب، وهو العميل حمد حسين السنعوسي، إضافة إلى أسماء الفائزين الخمسة في السحب الأسبوعي بجائزة نقدية قيمتها 150 دينارا لكل منهم.

وقالت مساعدة المدير العام لإدارة التسويق بسمة النفيسي، إنه تم إجراء السحب وإعلان اسم الفائز في 30 ديسمبر 2020، من خلال برنامج ديوانية الأنصاري والياقوت على إذاعة نبض الكويت، مضيفة: "حملتنا متواصلة مع العديد من المفاجآت والجوائز الأسبوعية القيّمة والمتنوعة لعملائنا من حساب PRIME للشباب حتى موعد السحب القادم في 31 مارس 2021 للجائزة الكبرى الثانية، وهي سيارة رينج روفر فيلار موديل 2021".

وأكدت النفيسي استمرار "بوبيان" بتقديم مجموعة متنوعة من العروض والمزايا الحصرية والخصومات الرائعة التي تناسب اهتمامات وأسلوب حياة الشباب لعملاء حساب PRIME من أهم المحلات والعلامات التجارية المعروفة من بين أفضل المطاعم المقاهي والنوادي الرياضية، إضافة إلى محلات الأجهزة الإلكترونية والأزياء.

يُذكر أن حساب PRIME مصمَّم بمزايا حصرية للعملاء الشباب، وهو بمنزلة بنك مستقل خصَّص له "بوبيان" فريقا كاملا لإدارته والإشراف عليه من الشباب الكويتيين القادرين على فهم اهتمامات العملاء ومخاطبتهم والتعامل معهم، إلى جانب حساب "إنستغرام" يضمن التواصل مع العملاء الشباب ومتابعتهم لكل جديد يخص حسابهم من عروض وفعاليات وخدمات. بالإضافة إلى تطبيق خاص لحساب PRIME يتميز بسهولة الاستخدام وتصميم شبابي مميز يجمع أهم الخدمات والعروض والخصومات التي تتماشى مع اهتمامات العملاء وتطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم.

back to top