حافظ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت الكويت على قمة الدوري الممتاز، إثر فوزه على الجهراء بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، في ختام الجولة السادسة من المسابقة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25-20، 20-25، 25-16، 25-19).

وبهذه النتيجة، استمر الكويت في صدارة الترتيب متقدماً بفارق نقاط الأشواط عن العربي الثاني، ولكل منهما 11 نقاط، يليهما كاظمة في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والقادسية ثالثا بـ9 نقاط، والجهراء الخامس بـ7 نقاط، والشباب السادس والأخير بـ6 نقاط.

Ad

جاءت مباراة الكويت والجهراء متوسطة المستوى بأفضلية طفيفة للكويت في البداية، بفضل الضربات الساحقة القوية لعبدالله جاسم، وعبدالرحمن العتيبي، وعامر السليم، لينهي الشوط الأول لمصلحته.

لكن في الشوط الثاني انتفض لاعبو الجهراء وقدموا أداء جيدا، خصوصا المحترف البرازيلي رينالدو دا سيلفا في أول ظهور له مع الفريق ويوسف كابد، مستغلين غياب التركيز عن لاعبي الكويت، والأخطاء الشخصية ليحسم الجهراوية الشوط الثاني.

ومع بداية الشوط الثالث، استعاد الأبيض اتزانه، ونجح لاعبوه في السيطرة على مجريات اللعب وإنهاء الشوطين الثالث والرابع والمباراة لمصلحتهم.

محمد عبدالعزيز