هزيمة أولى لبايرن ميونيخ منذ سبتمبر

نشر في 10-01-2021
آخر تحديث 10-01-2021 | 00:00
 بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
تخلص بايرن ميونيخ، حامل اللقب، من عقدة تلقي الهدف الأول واضطراره إلى التعويض، بتقدمه على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين نظيفين، لكن الأدوار انقلبت ونجح الأخير في العودة والفوز في النهاية 3-2، أمس الأول، في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني.

ودخل النادي البافاري اللقاء، وهو عالق في مشكلة لازمته في مبارياته الـ8 الماضية في الدوري، حيث اضطر إلى تعويض تخلفه والعودة، لكنه نجح فيها بتحقيق خمسة انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات.

ويبدو أن التوبيخ الذي ناله اللاعبون من المدرب هانزي فليك بين الشوطين خلال المباراة أمام ماينتس الأحد، ما أدى لقلب تأخرهم بهدفين إلى فوز 5-2، أعطى ثماره الجمعة، وتجنب النادي البافاري تلقي الهدف الأول بتقدمه بهدفين.

لكن مضيفه قلب الطاولة عليه ووضع حدا لمسلسل المباريات المتتالية للنادي البافاري من دون هزيمة عند 20 ضمن جميع المسابقات، وتحديدا منذ الخسارة هذا الموسم ضد هوفنهايم 1-4 في 27 سبتمبر ضمن المرحلة الثانية.

وقال فليك بعد مباراة الأحد عن توبيخ لاعبيه "بإمكاني أن أرفع صوتي أيضاً، لا مشكلة، هذا أمر تتعلمه على مر السنوات"، مضيفا "في بعض الأحيان الأمر يتعلق بقول الأمور بوضوح تام".

لكن تجنب تلقي الهدف الأول قلب الأدوار في مباراة أمس الأول، إذ بعد أن أضاف الهدف الثاني، دخل استراحة الشوطين وهو على المسافة ذاتها من مضيفه بعد أن اهتزت شباك مرتين، ثم بدأ الشوط الثاني متخلفا بعد تلقيه الهدف الثالث.

back to top