بنك الخليج يفتتح فرعه في برج كريستال لخدمة عملاء إدارة الثروات

نشر في 11-01-2021
آخر تحديث 11-01-2021 | 00:00
افتتح «الخليج» مؤخراً أحدث فروعه في برج كريستال بمدينة الكويت. ويخدم البنك عملاء إدارة الثروات، في فرعه الجديد ذي التصميم العصري المميز، والمجهز بأحدث الوسائل التكنولوجية، ليوفر خدمة مصرفية سلسة لعملاء البنك المميزين.

وخصص البنك فرعه الجديد لخدمة عملاء إدارة الثروات، بسبب طبيعة احتياجاتهم المصرفية المتميزة، كما أنه الوحيد في الكويت الذي يخصص فرعًا كاملًا لخدمة عملاء إدارة الثروات، بشكل يضمن لهم الخصوصية والراحة.

وحول الفرع الجديد، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «الخليج»، محمد القطان: «نولي أقصى درجات الاهتمام بجميع عملائنا، لكن الخدمات المقدمة لعملاء إدارة الثروات تم تصميمها لتناسب نمط حياتهم المختلف. نرحب بعملاء إدارة الثروات في فرعنا الجديد في برج كريستال، الذي يستقبلهم حصرياً، ويقدم لهم الخدمات التي يحتاجون إليها بسلاسة. نتطلع مستقبلًا إلى تقديم المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات عملاء إدارة الثروات وتمكنهم من إجراء عملياتهم المصرفية بسهولة ويسر».

وأسس «الخليج» إدارة الثروات في 2010، لتناسب حاجات عملائه المميزين، وتلبي رغباتهم المصرفية بالشكل الذي يرضيهم ويتماشى مع أسلوب حياتهم، ويولي البنك اهتمامًا خاصًا بالإدارة ضمن سعيه لتقديم خدمات خاصة ومميزة للعملاء.

ويتم طرح خدمات الإدارة وتجديدها بانتظام مع دراسة حالة هذه الشريحة ومتطلباتها الحالية. واليوم يندرج تحت إدارة الثروات قسم الخدمات المصرفية المميزة، الذي يضم العملاء الذين يملكون رصيد الحسابات و/أو الصناديق الاستثمارية تعادل 50.000 د.ك. حتى 500.000 د.ك. أو من يحولون راتبا شهريا يعادل 3.500 د.ك. وأكثر.

كما يندرج تحت إدارة الثروات أيضاً قسم الخدمات المصرفية الخاصة، للعملاء الذين يملكون رصيد الحسابات و/أو الصناديق الاستثمارية تعادل 500.000 د.ك. أو أكثر.

back to top