البنك التجاري يتوج هيفاء حسين بجائزة «1.5 مليون دينار» في سحب «النجمة» السنوي الكبير

نشر في 11-01-2021
آخر تحديث 11-01-2021 | 00:00
تم تنظيم السحب بمنتجع صحارى، وتم بثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، الانستغرام واليوتيوب، بالإضافة الى نقله على الهواء مباشرة عبر إذاعة نبض الكويت FM88.8.
في أجواء مفعمة بالحماسة، نظم البنك التجاري السحب الالكتروني الافتراضي على الجائزة الكبرى لحساب النجمة «جائزة المليون ونصف المليون دينار» للسنة الثالثة على التوالي، وهو الحدث الذي ينتظره العديد من عملاء البنك.

وتم تنظيم السحب بمنتجع صحارى، وتم بثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، الانستغرام واليوتيوب، بالإضافة الى نقله على الهواء مباشرة عبر إذاعة نبض الكويت FM88.8.

وجاءت فكرة السحب الالكتروني الافتراضي تجاوباً مع الظروف الاستثنائية جراء انتشار جائحة كورونا، وحفاظاً على سلامة الجمهور والالتزام بالشروط الصحية والاحترازية والتباعد الاجتماعي، وكان الحضور قاصراً على القيادات والمسؤولين في البنك، وفي مقدمتهم رئيسة الجهاز التنفيذي إلهام محفوظ، وعبدالعزيز أشكناني ممثلاً عن وزارة التجارة والصناعة. واستهل المذيع سلمان النجادة حديثه بتقديم نبذة عن البنك التجاري وطريقة فتح حساب النجمة، الذي بات يقدم أكبر جائزة نقدية في العالم، والتي حصل من خلالها على رقم قياسي من «غينيس للأرقام القياسية».

وشملت عملية السحب مسابقات تم إعدادها لمتابعي قنوات وحسابات البنك على إنستغرام واليوتيوب، ورصد البنك لها العديد من الجوائز النقدية وساعات Fitibit وجهاز ايفون 12 الجديد، وتخلل الحفل تقديم وصلات غنائية بمشاركة المطرب طارق سليمان وفرقته الشعبية.

أكبر جائزة نقدية

وفي مشهد سادته حالة من الترقب، بدأت الاستعدادات للإعلان عن الرابح سعيد الحظ الذي سيتم تتويجه للسنة الثالثة على التوالي، وستذهب إليه أكبر جائزة نقدية ليس فقط على مستوى الكويت، بل على مستوى العالم. وقامت رئيسة الجهاز التنفيذي- إلهام محفوظ، ونائبة رئيس الجهاز التنفيذي سحر الرميح، والمدير العام بالوكالة- قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، هنادي المسلم، ونائب المدير العام، قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، بإعلان اسم الفائزة السيدة هيفاء حسين الشيخ حسن، الفائزة بجائزة المليون ونصف المليون دينار، والمقدمة من حساب النجمة في البنك التجاري. وتم الاتصال بالفائزة وإبلاغها بخبر الفوز مباشرة على الهواء، وهو ما أتاح للحضور متابعة رد الفعل على الهواء مباشرة، بعد تلقيها خبر فوزها بالجائزة الكبرى المقدمة من حساب النجمة لدى «التجاري».

وتعقيباً على نجاح عملية السحب الالكتروني الافتراضي، صرحت هنادي المسلم قائلة: يحرص «التجاري» دوماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية والمميزة، حيث يولي البنك اهتماماً كبيرا بتنظيم مثل هذه الفعاليات للاحتفال بعملائه الفائزين في أكبر السحوبات والحملات الترويحية التي ينظمها على مدار العام.

وأضافت أن «التجاري» يسعى من خلال خدماته وعروضه التسويقية إلى الوصول لأكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة المقدمة لهم، لافتة إلى أن البنك قد نجح في تحقيق هذا الهدف من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات عملائه وترتقي لمستوى تطلعاتهم.

ولفتت الى أن «التجاري» يفتخر أيضا بتقديم أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي على مستوى العالم، وفق موسوعة غينيس للأرقام القياسية والبالغة مليونا ونصف المليون دينار.

وهنأت المسلم الفائزة بالسحب السنوي على حساب النجمة، موضحة أن سحوبات حساب النجمة مستمرة طوال السنة على جوائز اسبوعية بقيمة 5.000 دينار وشهرية بقيمة 20.000 دينار، بالإضافة إلى السحب نصف السنوي على جائزة 500.000 دينار، والجائزة الكبرى بقيمة 1.5 مليون دينار.

وهنأت الرابحة رهف سعد الفضلي، بالسحب الخاص بحساب YOU للشباب بحلته الجديدة، والذي أقيم خلال فعاليات الحفل على سيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2020، مشيرة إلى البنك يولي اهتماماً كبيرا لشريحة الشباب، ويسعى دائما إلى تقديم الخدمات والحسابات التي تلبي تطلعاتهم.

برنامج متنوع

من جانبها، قالت أماني الورع: «يسعدنا أن نتوج للعام الثالث الفائز بالجائزة الكبرى لحساب النجمة مليون ونصف مليون دينار، حيث تمت اقامة هذا السحب وبثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك وإذاعة نبض الكويت FM 88.8 مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية.

وتخللت عملية السحب العديد من الجوائز والمفاجآت والمسابقات المخصصة لمتابعي قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، بالإضافة إلى عروض فرقة الفنان طارق سليمان.

وأعربت أماني الورع عن شكرها لوزارة التجارة، ولكل من شارك في تنظيم هذا الحدث، ولمتابعي حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، مهنئة الفائزة بجائزة المليون ونصف المليون دينار، وايضاً الفائزة بسيارة شيفروليه بليزر وهي جائزة مخصصة لعملاء حساب YOU الموجه لفئة الشباب.

ومن خلال البث المباشر، تم تعريف مستمعي إذاعة 88.8 FM على الإجراءات التي اتخذها البنك منذ بداية جائحة فايروس كورونا وحتى الآن، واطلاعهم على الخدمات التقنية المتطورة الجديدة التي أطلقها البنك عبر تطبيق التجاري الموبايل والتي شملت على سبيل المثال لا الحصر: خدمة الكاش إكسبرس، وخدمة حجز المواعيد، وفتح حساب جديد بالكامل، وإيداع الشيكات عبر الموبايل، وخدمة الدفع غير التلامسي بواسطة الساعات الذكية FITBIT Garmin، بالإضافة الى تعريف المستمعين بالخدمات التي قدمها البنك لعملائه وقام بتطويرها لتسهيل الامور المصرفية، ومنها زيادة حدود التحويل حتى 20.000 دينار، ورفع حدود خدمة Instapay لتحصيل الاموال حتى 2.000 دينار يومياً، وتسهيل الإجراءات المرتبطة بإنجاز العمليات المصرفية من العميل عبر خدمة الفيديو المباشر من تطبيق البنك على الانترنت والهواتف الذكية CBK Mobile.

back to top