عبدالرحمن المطيري: إدراج الإنشاءات والصيانة ضمن خطة إدارة التفتيش والتدقيق

خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة

نشر في 12-01-2021
آخر تحديث 12-01-2021 | 00:04
جانب من اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة
جانب من اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة
طالب وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، عبدالرحمن المطيري، أمس، بالتعاون البناء، من أجل دعم الشباب الرياضيين، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.
عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة اجتماعه الدوري برئاسة وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن المطيري وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة أسد تقي، والمدير العام للهيئة حمود فليطح، وأعضاء مجلس الإدارة ونواب المدير العام.

وفي بداية الاجتماع رحب المطيري بأعضاء مجلس الإدارة في أول اجتماع معهم بعد تكليفه بمنصبه، وطالبهم بالتعاون المثمر خلال الفترة المقبلة من أجل دعم الشباب الرياضيين الكويتيين، مع ضرورة العمل على دمج الخبرات مع الطاقات الشبابية في المجال الرياضي.

ووجّه الوزير خلال الاجتماع بضرورة إدراج قطاع الإنشاءات والصيانة والمرافق ضمن الخطة السنوية لإدارة التفتيش والتدقيق، إضافة الى الموافقة على اللائحة المالية التنظيمية لمركز عبدالله السالم لإعداد القادة.

وفوّض المجلس الوزير المطيري وفليطح وضع خطة مستقبلية لتفعيل دور اتحاد الرياضة للجميع والاتحاد الرياضي المدرسي خلال الفترة المقبلة.

تقي: تقديم الدعم للمسلم

وقدم نائب رئيس مجلس الإدارة أسد تقي التهنئة للمطيري على ثقة القيادة السياسية بتوليه منصبه، مؤكدا أن مجلس إدارة الهيئة دائما يمد يد التعاون البناء من أجل رفع شأن الرياضة الكويتية وخدمة الشباب الرياضيين.

وأكد تقي أن مجلس الإدارة وافق على تقديم الدعم اللامحدود ماديا ومعنويا لدعم ترشيح حسين المسلم لمنصب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة (فينا)، واستضافة مكتب الرئيس في الكويت في حال فوزه.

وبيّن أن مجلس الإدارة اعتمد مشروعا بقرار بتعديل بعض احكام النظام الاسترشادي للأندية الرياضية الصادر بقرار رقم 48 لسنة 2018، كما تم اعتماد الخطة السنوية لإدارة التفتيش والتدقيق.

فليطح يرحب

بدوره، رحب فليطح بالوزير، وقدّم له التهنئة باسمه وباسم نواب المدير العام والعاملين في الهيئة على ثقة القيادة السياسية بتوليته منصبه، وبيّن أن مجلس الإدارة الحالي عمل خلال الفترة الماضية بكل طاقاته من أجل خدمة الرياضة الكويتية.

back to top