الحرس الوطني يواجه هيئة الصناعة في نهائي دوري الوزارات

نشر في 13-01-2021
آخر تحديث 13-01-2021 | 00:00
 الهيئة العامة للرياضة
الهيئة العامة للرياضة
تقام في 5:30 مساء اليوم المباراة النهائية لدوري كرة القدم للوزارات والمؤسسات الحكومية للموسم الرياضي 2019-2020، الذي ينظمه قطاع الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة، وتجمع بين فريقي الحرس الوطني والهيئة العامة للصناعة على استاد اليرموك.

وأكد مدير إدارة الفعاليات الرياضية والشركات بالهيئة حامد الهزيم حرص اللجنة العليا لدوري الوزارات على استكمال الدوري بعد توقف النشاط بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه سيتم الالتزام بكل الإجراءات والاشتراطات الصحية المتبعة في الملاعب والمسابقات لتأمين سلامة اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية. وأشاد الهزيم بتعاون الهيئات الحكومية واللجنة الفنية لكرة القدم لإخراج النهائي بصورة مشرفة، والذي سيكون بمنزلة بروفة لانطلاقة دوري الموسم الجديد 2020-2021، مبينا أن اللجنة انتهت من جميع الترتيبات لإقامة النهائي وانطلاق الموسم الجديد، الذي سيقام بمشاركة 13 جهة حكومية في الملاعب العشبية، و12 جهة في قدم الصالات.

وتقدم بالشكر إلى المدير العام للهيئة حمود فليطح على تقديم كل أوجه الدعم لإقامة بطولة دوري الوزارات، في ظل هذه الظروف الاستثنائية، ولجهود اللجنة العليا برئاسة د. مشعل الهدبة نائب المدير العام لقطاع الرياضة للجميع ورئيس اللجنة الفنية لكرة القدم علي مروي نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية وجميع أعضاء اللجنة.

وفي سياق متصل، حقق فريق وزارة الأوقاف المركز الثالث بفوزه على فريق الإدارة العامة للجمارك 1 - صفر.

back to top