استقبل البنك التجاري الكويتي في مقره الرئيسي، هيفاء حسين الشيخ حسن، الفائزة بالجائزة الكبرى في سحب «النجمة» المليون ونصف المليون دينار، الذي تم تنظيمه بمنتجع صحارى للغولف، وتم بثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، إنستغرام ويوتيوب، إضافة إلى نقله على الهواء مباشرة عبر إذاعة نبض الكويت FM88.8، وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني.

وكان في استقبال الفائزة هيفاء حسين لدى زيارتها للبنك نائبة رئيس الجهاز التنفيذي سحر الرميح والمديرة العامة للخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، هنادي المسلم، ونائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، وعدد من فريق الإدارة التنفيذية في البنك، حيث قاموا بتهنئتها وإنهاء معاملة تسليمها الجائزة.

Ad

وفي هذا السياق، عبرت هيفاء عن فرحتها بالفوز بهذه الجائزة الكبرى، متوجهة بالشكر إلى إدارة البنك التجاري على هذه الجائزة القيمة التي كانت مفاجأة لها ولجميع أفراد أسرتها، قائلة: «أنا سعيدة بفوزي بجائزة الـ 1.5 مليون دينار من حساب «النجمة» الذي يوفر لأصحابه فرصاً مواتية للفوز بجوائز نقدية كبيرة على مدار السنة، وفرحتي كبيرة بفوزي بهذه الجائزة النقدية الأكبر في العالم». واختتمت حديثها متمنية أن يحالف الحظ جميع عملاء وعميلات البنك التجاري الكويتي في السحوبات المقبلة.

بدورها، توجهت الرميح بتهنئة الفائزة بالجائزة الكبرى لحساب النجمة، كاشفة أن «التجاري» كان من أوائل البنوك التي طرحت منتجات مصرفية ادخارية توفر للعملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية، سيما أن البنك قد بادر في تسعينيات القرن الماضي بطرح شهادة النجمة، لتتحول بعد ذلك لحساب النجمة الذي يقدم لأصحابه الآن أكبر جائزة نقدية في العالم.

من جانبها، قالت المسلم «إنه لمن دواعي سرورنا أن نستقبل الفائزة هيفاء حسين في مقر البنك، وبالنيابة عن الإدارة التنفيذية وفريق العمل به، نتقدم إليها بالشكر والتقدير لثقتها بالبنك التجاري على مدى السنوات، لكونها عميلة حساب النجمة منذ زمن طويل، متمنين لها كل التوفيق».

وتابعت مؤكدة حرص «التجاري» على تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ترتقي لمستوى تطلعات عملائه، وتلبي كل احتياجاتهم المصرفية، بما يعزز ريادة «التجاري» في تقديم الحلول المصرفية الرقمية لكل شرائح عملائه.

وأضافت المسلم أن الفرصة ما زالت متاحة أمام عملاء «التجاري» لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز حساب النجمة لعام 2021، حيث يقدم الحساب جوائز أسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار وشهرية بقيمة 20 ألفا، ونصف سنوية بقيمة 500 ألف، إضافة إلى أكبر جائزة مصرفية في العالم مرتبطة بحساب مصرفي والبالغة 1.5 مليون دينار، لافتة في هذا الصدد إلى أنه يمكن للعميل فتح حسابه مباشرة عن تطبيق البنك CBK mobile وتسلّم بطاقة السحب والتحويل الى حسابه دون الحاجة الى زيارة الفرع.

وعن عملية تنظيم السحب والالتزام بالاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي، أشارت الورع إلى أن الظروف الراهنة فرضت معطيات جديدة حالت دون الالتقاء المباشر بالجمهور، إلا أن البنك تمكّن من تنظيم الحفل الافتراضي لتتويج الفائزة بالجائزة الكبرى لحساب النجمة، ونجح في بثه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبر أثير إذاعة نبض الكويت FM88.8، بما ساهم في تحقيق التفاعل المنشود، متوجهة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث، ومتمنية أن يعود البنك إلى تنظيم مهرجانات تتويج الفائزين بالجوائز بشكل اعتيادي بعد زوال جائحة كورونا في المستقبل القريب.