بيرني ساندرز «الاشتراكي» نجم «التنصيب» على وسائل التواصل

قفازاته المعاد تدويرها تثير موجة تعليقات حول العالم

نشر في 22-01-2021
آخر تحديث 22-01-2021 | 00:00
صورة ساندرز التي أثارت تفاعلاً
صورة ساندرز التي أثارت تفاعلاً
تحول المرشح الرئاسي السابق، السناتور اليساري بيرني ساندرز، إلى نجم حفل تنصيب الرئيس جو بايدن على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة له على نطاق واسع حول العالم وهو يجلس خلال الحفل في باحة الكابيتول.

وظهر ساندرز، الذي ترشح هذا العام للمرة الثانية في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي، ووصل في المرتين ليكون وصيف المرشح الرئاسي جالساً وحيداً بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي مرتدياً قفازات صوفية ضخمة جداً أثارت الكثير من التعليقات الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح هذا السناتور اليهودي البالغ من العمر 79 عاماً، والذي يصف نفسه بأـنه اشتراكي ديمقراطي، أنه حصل على تلك القفازات من معلمة مدرسة تدعى، جيس إليس، تقوم بإعادة تدوير الملابس القديمة وحياكتها وبيعها كوسيلة لكسب مال إضافي وقد أهدتهما إياه منذ أكثر من عامين.

وتقول إليس إنها صنعت القفاز من كنزة قديمة، وإن ابنتها ذات الأعوام الستة التي تذهب إلى حضانة مملوكة لأحد أقارب ساندرز، عندها قفاز مطابق للذي أهدته للسناتور ساندرز.

وكان ساندرز الذي عرف عنه عدم اهتمامه بالموضة والأزياء قال لقناة "cbs" في وقت سابق: "في ولاية فيرمونت نعرف معنى البرد،

لا تهمنا الموضة، فقط نريد أن نشعر بالدفء".

وبعد فوز بايدن قال ساندزر، إن "التحدي يتمثل في الوصول إلى الناس والقول لهم: نحن نسمع ألمكم... حان الوقت الآن لسماع الطبقة العاملة ومعالجة آلامها".

وقد أعلن "National Bobblehead Hall" أنه يتلقى طلبات مسبقة للحصول على نسخة من "Sanders bobblehead"، مشيرا إلى أن هذه الدمية ستباع مقابل 25 دولارا، ولن تصبح متوافرة قبل شهر مايو المقبل.

back to top