انطلاق مؤتمر «الصفوف الأمامية.. ملحمة صمود» فبراير المقبل

الموسوي: يسلط الضوء على تجارب الجهات الحكومية والخاصة

نشر في 23-01-2021 | 14:08
آخر تحديث 23-01-2021 | 14:08
No Image Caption
قال عضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية محمد الموسوي أن المؤتمر الافتراضي «الصفوف الأمامية.. ملحمة صمود» ينطلق فبراير المقبل، ويستمر على مدى يومين يستعراض تجارب الجهات الحكومية والخاصة ومؤسيات المجتمع المدني في مواجهة فيروس «كورونا».

وقال الموسوي في تصريح صحفي أن المؤتمر يأتي ضمن فعاليات مهرجان تكريم الصفوف الأولى، مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية وذلك لتسليط الضوء على جهود الصفوف الأمامية في تلك الجهات، منوهاً بأن هناك تجارب ناجحة وتحديات واجهت الصفوف الأمامية يجب أن تعرض فهي دروس مستفادة علينا عرضها للجمهور ما يساهم في نشر ثقافة العمل التطوعي، كما يعزز اللحمة الوطنية ويرسخ الكثير من المفاهيم الإيجابية التي ترتقي بالوطن.

وأضاف الموسوي أن ما يزيد عن 15 جهة سيجتمعون عبر الانترنت لاستعراض تجاربهم الناجحة في مواجهة «كوفيد-19»، مؤكداً أهمية إبراز دور تلك الجهات في مواجهة الفيروس الفتاك وكيفية الحد منه وتوعية المجتمع للحفاظ على الصحة العامة.

ولفت إلى أن جلسات المؤتمر ستلقي الضوء على الاجراءات الاحترازية التي يجب الالتزام بها بعد الحصول على التطعيم، فضلاً عن بعض الآثار السلبية التي خلفتها عدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية وتحديداً التباعد الاجتماعي.

back to top