بعد أن شهدت نجاحا كبيرا وإقبالا على حملة الطلب المسبق لأجهزة Samsung Galaxy S21، أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، أمس، أحدث عروضها على سلسلة Galaxy S215G، بدءا من اليوم 25 يناير وحتى 27 يناير 2021، ويتيح العرض للعملاء فرصة شراء أي من أجهزة Samsung Galaxy S21 بأسعار مميزة، إضافة إلى الحصول على العديد من الجوائز القيمة التي تصل قيمتها إلى 92 دينارا.

ومع كل عملية شراء تتم خلال فترة العرض، لأي من أجهزة سامسونج Galaxy S21 5G: Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus وGalaxy S21 Ultra، يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال Ooredoo ADD مقابل 11 د.ك شهريا مع هدايا قيمة، كما يمكنهم شراء أي من هذه الأجهزة مع باقات شامل برو 5G من Ooredoo الكويت ابتداء من 26 د.ك شهريا، التي تمنح عملاءها العديد من الميزات، مثل مكالمات محلية بدون توقف وتجوال الإنترنت، إنترنت 5G بدون توقف، إضافة إلى 320 د.ك هدايا (أجهزة وقسائم إلكترونية).

Ad

وبدأت شركة Ooredoo الكويت حملتها الترويجية الخاصة بالعرض في مجمع الأفنيوز، المرحلة الرابعة، معرض سامسونج البابطين، والكوت مول حتى الأربعاء 27 يناير 2021، لاستقبال العملاء الذين يسعون إلى الحصول على معلومات إضافية عن أحدث عروض الشركة على أجهزة Galaxy S21 5G، إضافة إلى إمكانية الحجز المسبق لأي من هذه الأجهزة.

من جانبه، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب: "تمنح منتجاتنا وخدماتنا جميع عملائنا تجارب لا تُنسى وعلاقات وطيدة وفعالة لكل ما يٌرجى. ومن هنا فإننا نحرص على تطوير عروضنا برقي وتجدد وإتقان".

وأضاف الأيوب: "الابتكار هو أساس كل تطور ونمو، وها نحن نستهل العام بعروض جذابة مبتكرة وأجهزة ذكية متطورة تثري حياة عملائنا الرقمية، وتخطو بنا نحو التنافس على شرف الريادة، ونعدكم بأن تبقى لنا القيادة في الابتكار والتطور وتقديم تجارب عالمية المستوى".