بنك الخليج : «الدانة تغنيك» تحصد أكثر من 20 مليون مشاهدة على مواقع التواصل

نشر في 25-01-2021
آخر تحديث 25-01-2021 | 00:00
سجلت الأغنية الأخيرة التي طرحها بنك الخليج بمناسبة سحب الدانة السنوي الكبير «الدانة تغنيك» أكثر من 1.7 مليون مشاهدة على «يوتيوب»، وأكثر من 20 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، في أقل من أسبوع.

وبهذه المناسبة، استضافت إذاعة نبض الكويت 88.8 أمس مدير إدارة التسويق في بنك الخليج نجلاء العيسى، ونجمي الأغنية الفنانين خالد الملا ومروى بن صغير، حيث تحدثا عن تجربتهما في تصوير هذه الأغنية بطابعها الفكاهي، الذي يجسد النقلة الكبيرة في حياة فائز الدانة على عدة مستويات.

وعرض بنك الخليج الأغنية خلال حفله الافتراضي الذي أذيع قبل 10 أيام على تلفزيون الراي وإذاعة نبض الكويت 88.8 ومواقع التواصل الاجتماعي، وتناولت الأغنية المصورة التحول الذي سيحصل في حياة الفائز بالجائزة الكبرى التي تبلغ 1500000 دينار من حساب الدانة، وحياة أهله وأسلوب حياته بشكل كامل، في إشارة إلى حجم الجائزة وفرص صرفها المتعددة، وما يمكن أن تحدثه من تغيير جذري في حياة الفائز.

وحول ذلك، قالت نجلاء العيسى: «حفل إعلان الفائز بالجائزة الكبرى من حساب الدانة هذا العام كان مميزا على عدة مستويات، فقد كانت المرة الأولى التي يقدم فيها بنك الخليج جائزة كبرى تعادل 1500000 دينار! ولهذا تعاونا مع الفنانين المحبوبين خالد الملا ومروى بن صغير، لإطلاق أغنية تعكس فرحة الفائز وأثر الجائزة على حياته بأسلوب كوميدي خفيف».

وأضافت: «بالنظر إلى عدد المشاهدات، أستطيع أن أقول إنها كانت أغنية ناجحة جدا، حيث انتشرت سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الناس بتداولها فيما بينهم، وهو ما يسعدنا دائما في بنك الخليج عند إنتاج مثل هذه الأعمال».

وتابعت: «هذا العام أقمنا حفل الدانة السنوي الكبير افتراضيا دون تواجد الجمهور، تطبيقا للاشتراطات الصحية وحرصا على سلامة الجميع. وإلى جانب هذا، وحجم الجائزة المميز، أتى الاحتفال الكبير كفرصة مناسبة لتسليط الضوء على مرور 60 عاما على تأسيس بنك الخليج، حافظ خلالها على التزامه نحو ركائزه المجتمعية والاقتصادية، واستمر في خدمة عملائه بحرص على تقديم أفضل مستوى من الخدمة، فقد كان الخليج معهم دوم، وسنواصل العمل لخدمتهم بإذن الله».

back to top