البنك التجاري الكويتي يعلن فائزي سحب «حساب YOU»

نشر في 26-01-2021
آخر تحديث 26-01-2021 | 00:00
البنك التجاري الكويتي يعلن فائزي سحب «حساب YOU»
البنك التجاري الكويتي يعلن فائزي سحب «حساب YOU»
أجرى البنك التجاري السحب الثاني على «بلاي ستيشن 5» المخصص لعملاء «حساب YOU»، أمس الأول، في مبناه الرئيسي، بحضور أحمد البصمان ممثلا وزارة التجارة والصناعة، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وغطَّى البنك السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي أسفرت عن فوز كل من: نجيبة جواد عباس، لطيفة ناصر العجمي، جاسم محمد ميرزا، بجائزة «بلاي ستيشن 5».

تجدر الإشارة إلى أن «You» يُعد الحساب المثالي لفئة الشباب، لاسيما أنه يوفر لهم الفرصة للاستفادة من ميزات عديدة عند فتحه بقيمة 10 دنانير فقط، والحصول على هدية نقدية بقيمة 50 دينارا عند تحويل المكافأة الاجتماعية إلى «التجاري»، إضافة إلى فرص لدخول السحب الشهري للفوز بجوائز قيمة، وهي فرصتان للدخول في السحب الشهري للفوز بجائزة نقدية بقيمة 250 دينارا. كما يوفر هذا الحساب للشباب فرصة الاستفادة من الخصومات الفورية والعروض الترويجية على مدار العام، حيث يمكن للعملاء الاطلاع على كل المزايا التي يوفرها، وكذلك الشروط والمعايير المرتبطة بالحملة والعروض الترويجية والخصومات المتاحة لأصحاب هذا الحساب، من خلال صفحة البنك على الإنترنت.

back to top