القائم بالأعمال الكويتي في جيبوتي يتفقد مشروعات جمعية الرحمة العالمية الخيرية

نشر في 26-01-2021
آخر تحديث 26-01-2021 | 00:00
 القائم بأعمال سفارة الكويت لدى جيبوتي خالد الحصم متفقداً أحد المشاريع
القائم بأعمال سفارة الكويت لدى جيبوتي خالد الحصم متفقداً أحد المشاريع
أجرى القائم بأعمال سفارة الكويت لدى جيبوتي خالد الحصم جولة تفقدية شملت عدداً من المشروعات الإنشائية الخيرية لجمعية الرحمة العالمية، برفقة ممثلين عن الجمعية، والأمين التنفيذي للمجلس الأعلى الإسلامي بوزارة الأوقاف الجيبوتية.

واستهل الحصم جولته بزيارة المعهد الشرعي لإعداد وتدريب الأئمة والدعاة والقضاة، والذي يجري إنشاؤه بتمويل من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، وبإشراف من الرحمة العالمية، كما توجه القائم بالأعمال لزيارة أحد المساجد التي تنفذها الرحمة في منطقة هدن، والذي تبلغ مساحته 450 مترا مربعا ويتسع لأكثر من 1150 مصليا.

وأشاد القائم بالأعمال بجمال التصميم وروعة البناء بما يطابق أحدث المواصفات الإنشائية ويعكس الشكل الحضاري للمشاريع الكويتية، مؤكداً أن مشروعات الرحمة العالمية في جيبوتي تعكس صورة مشرقة للعمل الإنساني الكويتي.

من جهته، ثمن الأمين المساعد لشؤون القطاعات في جمعية الرحمة العالمية فهد الشامري دور الخارجية الكويتية في دعم إجراءات العمل الخيري الكويتي، وتسهيل إجراءات مختلف المشروعات والبرامج التنموية التي تهدف إلى دعم ومساندة المحتاجين في مختلف القارات.

كما أشاد ممثل جمعية الرحمة العالمية في جيبوتي عبدالغني القرشي بالدور الرائد والفعال لسفارة دولة الكويت في دعم ورعاية العمل الخيري لمكتب جمعية الرحمة العالمية في جيبوتي، وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لتقدم العمل ونجاحه على مدار الفترات الماضية.

back to top