4892 مواطناً تسلموا شهادات قسائمهم في «المطلاع» و«جنوب عبدالله المبارك»

عمر الرويح: 8372 عدد المسجلين بمنصة المواعيد الإلكترونية

نشر في 26-01-2021 | 14:13
آخر تحديث 26-01-2021 | 14:13
 المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنيـــــة عمر الرويح
المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنيـــــة عمر الرويح
كشف المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنيـــــة عمر الرويح عن تسليم الإدارات المختصة 4892 شهادة لمن يهمه الأمر للمواطنين أصحاب القسائم الجاهزة ضمن مشروعي مدينة المطلاع السكنية وجنوب عبدالله المبارك حتى الخميس الماضي.

وذكر الرويح في تصريح صحافي أن ما يقارب 8372 مواطناً حصلوا على مواعيد مسبقــــة من خلال المنصة الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة لزيارتها بهدف الحصول على شهادات لمن يهمه الأمر والمخطط "الكروكي" لاستكمال اجراءات بناء قسائمهم السكنية.

وأكد أن المؤسسة تحرص خلال عملية توزيع الشهادات على الالتزام بآلية التباعد الاجتماعي والاجراءات الصحية والضوابط الاحترازية التي دعت لها السلطات الصحية وحسب آلية ثابتة ومرنة.

وأشاد الرويح بنتائج الاجتماع التنسيقي الثاني للجهات الحكومية الذي ترأسه وزير الدولة لشؤون الاسكان د. عبدالله معرفي بشأن استكمال إجراءات تسليم أذونات البناء في مشروعي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك بحضور وزيرة الاشغال العامة وزيرة البلدية د.رنا الفارس، ووزير النفط وزير الكهرباء والماء د.محمد الفارس، والذي قرر الاعلان عن مواعيد تسليم اذونات البناء لاصحاب القسائم الجاهزة في المشروعين.

back to top