كايل ريتشاردز في مغامرة دموية جديدة بـ «هالوين يقتل»

أكدت أنها شاركت في الفيلم رغم خوفها من بعض المشاهد الصعبة

نشر في 27-01-2021
آخر تحديث 27-01-2021 | 00:00
النجمة كايل ريتشاردز
النجمة كايل ريتشاردز
انتهت النجمة العالمية كايل ريتشاردز من تصوير أحدث أفلامها، الذي يشهد مغامرة دموية جديدة من خلال أحداث فيلم "هالوين يقتل"، أو "Halloween Kills"، وهو الجزء الثاني من فيلم الرعب الشهير "هالوين" أو "Halloween".

وكشفت شركة الإنتاج الأميركية "يونيفرسال" عن أول مقطع دعائي لفيلمها الجديد، المقرر طرحه بدور السينما في 15 أكتوبر المقبل، كما خطّط له، وكان من المقرر له أن يطرح بدور العرض في أكتوبر 2020، لكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا التي أدت إلى الإغلاق الكامل في دول العالم.

ولفتت الشركة، في بيان، إلى انتهاء تصوير الفيلم استعداداً لعرضه قرب نهاية العام الحالي، ليشهد استمرار ملحمة مايكل مايرز ولوري سترود في الفصل التالي المثير من السلسلة، بينما من المتوقع عرض الفيلم الثالث من السلسلة، تحت اسم "Halloween Ends" في 15 أكتوبر 2022.

فيلم "هالوين يقتل" بطولة كايل ريتشاردز، وأنتوني مايكل هول، وجودي جرير، وجيمي لي كورتيس، وديلان أرنولد، وآندي ماتيشاك، وروبرت لونجستريت، وتشارلز سايفر، وكادرولشا أونا كارول، وعمر ج. دورسي، وستيفاني ماكنتاير.

وحقق الجزء الأول من العمل، الذي طرح تحت اسم "هالوين" من بطولة كيرتيس وإخراج ديفيد غوردون غرين، إيرادات تخطت الـ250 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

وعاد غرين إلى إخراج "هالوين يقتل"، وسيشارك في كتابة الفيلم مع داني ماك برايد.

في سياق آخر، اعترفت الممثلة الأميركية كايل ريتشاردز، بأن أنفها تعرَّض لكسر أثناء تصوير أحد مشاهدها في فيلم "هالوين يقتل"، وتحاملت على نفسها، ولم تخبر أحداً بما حدث، لخوفها من الاستعانة بـ "دوبلير" لأداء مشاهدها.

وقالت إن زوجها موريسيو وبناتها الـ4 انتقدوها، وسارعوا بها إلى المستشفى فور عودتها إلى منزلها.

وأنجبت ريتشاردز 4 بنات، هن فرح، وإليكسيا، وصوفيا، وبورتيا، منهن 3 من زوجها الحالي.

وكانت قد مثَّلت دوراً في فيلم هالوين عام 1978 وعمرها 9 سنوات فقط، قبل أن تعيد الكرّة في العام الحالي مع أحدث نسخ الـ "هالوين".

وأشارت النجمة الأميركية إلى أن التمثيل حبّها الأول والأكبر، لذلك لا تستطيع رفض دور أحبته مهما كانت الأسباب، ومن بينها فيلم "هالوين"، الذي وافقت عليه، رغم بعض المشاهد الصعبة التي يتضمنها وأخافتها، لكنّها لم تدع الخوف يسيطر عليها ويمنعها من تمثيل الفيلم.

back to top