مهمة سهلة لـ «الشياطين الحمر» أمام شيفيلد

نشر في 27-01-2021
آخر تحديث 27-01-2021 | 00:04
لاعبو مانشستر يونايتد خلال مباراة سابقة
لاعبو مانشستر يونايتد خلال مباراة سابقة
مع انطلاق منافسات المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، يسعى مانشستر يونايتد إلى تفادي المفاجآت عندما يستضيف شيفيلد يونايتد مساء اليوم، سعياً لتعزيز موقعه في الصدارة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي وليستر سيتي.
يخوض مانشستر يونايتد مباراة سهلة عندما يستضيف شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير في المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وتعود آخر خسارة ليونايتد إلى الأوّل من نوفمبر الماضي، عندما سقط على أرضه أمام أرسنال صفر-1 بركلة جزاء سجلها الغابوني بيار ايميريك أوباميانغ.

ويحتل مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) الصدارة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي وليستر سيتي، ويحظى بفرصة قوية لمواصلة التقدم على حساب شيفيلد يونايتد صاحب المركز العشرين الأخير.

ويتمتع مانشستر يونايتد بمعنويات عالية بعد أن تغلب على ليفربول حامل لقب الدوري الإنكليزي 3 - 2 الأحد في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنكليزي.

وقال أولي غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد في تصريحات للصحفيين عقب مباراة أمس: شعور جيد بالنسبة لنا أن نلعب بأسلوبنا. لقد توصلنا إلى طريقة اللعب التي نثق بها، ويثق بها اللاعبون، إننا نزداد قوة بشكل مستمر.

واستطاع مانشستر يونايتد من خلال ثلاثة انتصارات وتعادل مع ليفربول على ملعب أنفيلد، أن ينتزع الصدارة، لكن سولشاير لا يجد مجالا للراحة في ظل ازدحام جدول المباريات.

وقال سولشاير: بالتأكيد تبدو الأجواء رائعة الآن في غرفة الملابس، لكنني أود استعراض الرد اليوم.

وأضاف: أود رؤية رد الفعل، وكيفية استمرارنا من الناحية الذهنية. الجميع مبتهجون، لكنني أود أن أرى اللاعبين منشغلين بمباراة اليوم.

وتتمثل أبرز مشكلات سولشاير في إصابة ماركوس راشفورد، الذي تقرر أن يخضع لأشعة على الركبة عقب مباراة ليفربول.

وخلف مانشستر يونايتد، لا يفصل بين الفرق الستة التالية سوى ست نقاط، حيث يحتل مانشستر سيتي وليستر سيتي المركزين الثاني والثالث برصيد 38 ويحتل إيفرتون وويستهام المركزين السادس والسابع برصيد 32 نقطة لكل منهما، ويتطلع كل فريق إلى استغلال أي كبوة لأي من الفرق المنافسة.

إيفرتون يواجه ليستر

وتبرز مباراة ايفرتون السادس (32 نقطة) مع ليستر سيتي الثالث (38 نقطة) بطل عام 2016 على ملعب غوديسون بارك في مدينة ليفربول في الصراع على المراكز الاوروبية.

وحصد ليستر الذي أهدر فرصة المشاركة في دوري الابطال في المرحلة الاخيرة الموسم الماضي بخسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد صفر-2، 22 نقطة من آخر 27 ممكنة.

ويخوض ليستر المباراة في غياب هدافه المخضرم جيمي فاردي الذي سيخضع لعملية جراحية لازالة الفتق ويغيب عن الملاعب عدة أسابيع بحسب مدرب الفريق الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز.

back to top