حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية "العادية" للاتحاد في مطلع فبراير المقبل، في مقر الاتحاد بمنطقة صباح السالم، لاعتماد التقريرين المالي والإداري عن العامين الماضيين 2018-2019 و2019-2020.

وأكد أمين سر الاتحاد عبدالله الغرير أن فترة الإيقاف السابقة وتداعيات فيروس كورونا والمشاكل التي عانى منها الاتحاد اجلت الجمعية العمومية في الفترة السابقة لتعقد مطلع الشهر المقبل.

Ad

من جانب آخر، أشار الغرير إلى أن اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي اعتمدت ترشيحه لعضوية اللجنة ممثلة عن الاتحاد الكويتي للعبة.

كاظمة و«الآسيوية»

في سياق آخر، ذكر الغرير "ان لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية اجتمعت مؤخرا، واتخذت عدة توصيات أبرزها اعتماد الهيكل التنظيمي لمدربي المنتخبات (الاول والشباب والناشئين)، وأكثر من تصور وخطة استراتيجية لتطوير العمل داخل اللجنة لمدة 5 سنوات".

وأضاف الغرير: "تمت مخاطبة نادي كاظمة بشأن المشاركة في البطولة الآسيوية للأندية المقرر إقامتها في تايلند من 25 أبريل حتى 2 مايو المقبلين، من عدمه، باعتباره ثاني الدوري الممتاز في الموسم الماضي، بعد اختيار نادي الكويت بطل الدوري المشاركة في البطولتين العربية والخليجية للاندية".