آنا دي أرماس تترقب انطلاق «No Time To Die»

خطفت الأنظار في جلسة تصوير ترويجاً لفيلمها الجديد

نشر في 29-01-2021
آخر تحديث 29-01-2021 | 00:00
الفنانة آنا دي أرماس
الفنانة آنا دي أرماس
خطفت النجمة العالمية آنا دي أرماس الأنظار في جلسة التصوير الجديدة التي نشرتها الصفحة الرسمية لفيلمها الجديد No Time To" Die" عبر موقع إنستغرام، بهدف ترويج الفيلم المرتقب عرضه.

وقالت دي أرماس في تعليق على الصور، إنها تترقب تلقي ردود الفعل على الفيلم، مؤكدة أن العمل مميز ويستحق أن يحقق نسبة مشاهدة ضخمة حال عرضه بعد تأجيله عدة مرات.

وتعرض الفيلم لتأجيل انطلاقه أكثر من مرة تأثراً بتداعيات أزمة "كورونا" حول العالم، إذ تم إعلان عرضه في أبريل المقبل، قبل أن يتم تأجيله مرة أخرى إلى 8 أكتوبر المقبل، حيث تواجه هوليوود مزيداً من التأخير قبل استئناف السينما بشكل جديد.

وظهرت دي أرماس خلال جلسة لتصوير بكامل جمالها وحصدت الصور ملايين التعليقات وعلامات الإعجاب بالنجمة الشهيرة وجمالها وحيويتها.

يشارك في فيلم "No Time to Die" إلى جانب دي أرماس نخبة من نجوم هوليوود وهم دانيال كريغ ورامي مالك وليا سيدوكس، ولاشانا لينش، وبن ويتشو، ونعومي هاريس، وجيفري رايت، وكريستوف والتز، ورالف فينيس وغيرهم.

ويجسد رامي مالك ذو الأصول المصرية شخصية الشرير في الجزء الجديد، سافين، وهي الشخصية التي ترتدي قناعاً "ماسك" في أغلب مشاهد الفيلم.

«جيمس بوند»

الأمر ذاته أقدمت عليه آنا دي أرماس لمصلحة فيلمها المرتقب عرضه بأحد المنصات الرقمية "جيمس بوند"، حيث ظهرت أرماس في جلسة تصوير أخرى نشرتها الصفحة الرسمية لسلسلة العميل البريطاني "جيمس بوند"، بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكانت ترتدي بنطالاً كلاسيكياً باللون الأسود، وفي الصورة الأخرى بنطال جينز أزرق.

ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن فيلم "جيمس بوند" الجديد سيحصل على 600 مليون دولار نظير عرضه عبر الشبكات العالمية عقب انتهاء عرضه في شباك التذاكر العالمية، ومن المقرر أن يساهم هذا الفيلم في تعويض شركة الإنتاج عن خسارتها التي تكبدتها بسبب تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت التقارير أن أبرز الخسائر التي تكبدها الفيلم ما بين 30 و50 مليون دولار بسبب تأخير عرضه في السينمات كما كان من مقرراً له في أبريل المقبل.

back to top