يوفنتوس وأتالانتا إلى نصف نهائي كأس إيطاليا

نشر في 29-01-2021
آخر تحديث 29-01-2021 | 00:00
لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالهدف الأول
لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالهدف الأول
لحق يوفنتوس في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وأتالانتا "المنقوص" بإنتر ميلان إلى نصف نهائي مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم بفوز الأول على ضيفه سبال من الدرجة الثانية 4-صفر، والثاني على ضيفه لاتسيو 3-2، أمس الأول، في الدور ربع النهائي.

في المباراة الأولى على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، لم يجد يوفنتوس وصيف بطل النسخة الأخيرة وحامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (13 لقباً)، أي صعوبة في وضع حد لمغامرة سبال بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الإسباني الفارو مورتا (16 من ركلة جزاء) وجانلوكا فرابوتا (33) والسويدي ديان كولوسيفسكي (79) والبديل فيديريكو كييزا (90+4).

وضرب يوفنتوس، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (13)، موعدا ناريا في الدور نصف النهائي مع إنتر ميلان الذي كان أول المتأهلين بفوزه على جاره ميلان 2-1 الثلاثاء في افتتاح الدور ربع النهائي.

والتقى الفريقان قبل 10 أيام في الدوري على ملعب "جوسيبي مياتسا" وآلت النتيجة لإنتر ميلان بثنائية نظيفة.

أتالانتا يتخطى لاتسيو

وفي المباراة الثانية على ملعب في برغامنو، سجل الألباني بيرات دييمسيتي (7) والأوكراني روسلان مالينوفسكي (37) والروسي أليكسي ميرانتشوك أهداف أتالانتا، ووداد موريكي من كوسوفو (17) وفرانشيسكو أتشيربي (34) هدفي لاتسيو.

ولعب أتالانتا أغلب فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه خوسيه لويس بالومينو في الدقيقة 53، لكن ذلك لم يمنعه من تسجيل هدف الفوز، كما أهدر له البديل الدولي الكولومبي دوفان ساباتا ركلة جزاء في الدقيقة 66.

back to top