يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار أعلن البنك اسم الفائز في السحب الشهري لحساب "الجوهرة" لشهر يناير 2021، حيث فازت عبير عبدالرحمن سعادات بمبلغ 125.000 دينار.

ومن جهة أخرى، أعلن أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5.000 دينار، وهم: سعد شيحان نجم الظفيري، وصلاح عبدالله أحمد العلي، وخالد عبدالله حمد السلطان.

Ad

وأجري السحب مباشرة عبر حساب "انستغرام" لـ"الوطني"، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي البنك، علماً بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة "ديلويت" العالمية.

ويقدم "الجوهرة" للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5,000 دينار أسبوعياً، و125.000 دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250.000 دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في "الجوهرة" تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من "الجوهرة" خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وتعقيباً على السحب الشهري، أعلن نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" هشام النصف، قائلاً: "نحرص في البنك على مكافأة عملائنا على مدار العام، ويمنح حساب الجوهرة الفرصة لدخول سحوبات دورية، كما يوفر وسيلة مميزة تمكن العملاء من الادخار، وتقدم لهم فرصا كبيرة للربح". وأضاف: "نتواصل مع عملائنا بشكل مستمر للتعرف على احتياجاتهم، كما نعمل على قياس مدى رضاهم عن المنتجات التي نقدمها في إطار التزامنا بإثراء تجربتهم المصرفية".

وأكد النصف حرص "الوطني" على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح "الجوهرة" عن طريق زيارة أقرب فرع للبنك، بالإضافة إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمة "الوطني" عبر الموبايل، أو خدمة الوطني عبر الإنترنت، في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي، التي توفر تجربة مصرفية رقمية متكاملة للعملاء تمكنهم من إجراء كل معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع.

ويقدم "الوطني" منذ 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية، والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنوياً.

إلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً، يحرص "الوطني" على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز للعملاء التي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتماماتهم.