ليفربول لمواصلة صحوته على حساب وست هام

نشر في 31-01-2021
آخر تحديث 31-01-2021 | 00:00
فيرمينيو نجم ليفربول خلال مباراة سابقة
فيرمينيو نجم ليفربول خلال مباراة سابقة
يسعى ليفربول إلى مواصلة صحوته، عندما يواجه مضيفه وست هام، اليوم، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعدما حقق الخميس على حساب مضيفه توتنهام (3-1) فوزه الأول في آخر 6 مباريات، يأمل ليفربول الحفاظ على أمله بنيل اللقب للموسم الثاني، لكن مهمة فريق المدرب الألماني يورغن كلوب لن تكون سهلة في ضيافة المتألق وست هام.

من جهته، يأمل كلوب أن تكون إصابة قلب الدفاع جويل ماتيب أقل خطورة مما كان يعتقد في البداية، لكنه قال إن النادي سيبحث عن حلول لأزمة الإصابات في خط الدفاع قبل انتهاء فترة الانتقالات الحالية يوم غد.

ومع إصابة ثنائي قلب الدفاع فيرجيل فان دايك، وجو غوميز الطويلة، تلقّى كلوب لطمة جديدة بعد أن خرج ماتيب مصابا في الانتصار 3-1 على توتنهام هوتسبير بالدوري الممتاز يوم الخميس.

وذكر كلوب انه لايزال ينتظر فحص الأشعة لكاحل ماتيب، لكنه استبعد فابينيو المصاب من مباراة وست هام يونايتد اليوم.

وقال للصحافيين، أمس الأول "لايزال يحدونا أمل ضعيف بأن تكون إصابة ماتيب ليست خطيرة. سنعرف المزيد عن حالته في غضون ثلاث أو أربع ساعات. لن يشارك فابينيو في مباراة مطلع الأسبوع".

تشلسي يواجه بيرنلي

وتتجه الأنظار أيضا إلى "ستامفورد بريدج"، حيث يخوض المدرب الألماني توماس توخل مباراته الثانية مع فريقه الجديد تشلسي في مواجهة بيرنلي.

ورغم الاكتفاء بالتعادل السلبي الأربعاء ضد ولفرهامبتون، قدم تشلسي أداء مميزا في الاختبار الأول بقيادة خليفة فرانك لامبارد.

وأقر المدرب السابق لباريس سان جرمان الفرنسي، الذي أبقى نجمي الفريق مايسون ماونت، والأميركي كريستيان بوليسيتش على مقاعد البدلاء حتى أواخر مباراة الأربعاء، بأنه لم يحظ بالوقت الكافي لكي يقَيّم فريقه الجديد بالشكل المناسب بأنه تسلم الإشراف عليه قبل يوم فقط من اللقاء.

وبعد الهزيمة القاسية على أرضه ضد ليفربول في لقاء أصيب خلاله هدافه هاري كاين، يحل توتنهام ضيفا على برايتون باحثاً عن التعويض، ومحاولة البقاء قريبا من الصدارة التي يتخلف عنها حاليا بفارق 8 نقاط.

back to top