أعلن المتحدث الرسمي بإسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عمر الرويح عن استئناف توزيعات الوحدات السكنية ضمن مشروع السكن العامودي في مدينة جابر الأحمد بإجمالي 350 شقة.

وقال الرويح في تصريح صحفي ان إجراء أول قرعة سيكون يوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021 وتكون التوزيعات على 3 دفعات والإعلان عن أسماء المستحقين بحسب الأولوية التاريخية للمخصص لهم على هذه الشقق سيكون في 3 فبراير، ومن ثم توزيع بطاقات دخول القرعة مع مراعاة الاشتراطات الصحية واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لمواجهة فايروس «كوفيد-19» والحد من انتشاره ومن ثم يومين احتياط وصولاً إلى الموعد المحدد للقرعة.

Ad

وأشار الرويح إلى أن يوم القرعة الأول للدفعة الأولى سيكون في مسرح المؤسسة لشقق العمارات السكنية قطعه 3 بإجمالي 115 شقة، على أن تعلن الأسماء يوم 3 فبراير وتوزع البطاقات بين 4 و7 فبراير.

وعن التوزيعة الثانية ذكر الرويح أنها تشمل 120 شقة قطعة 4، حيث سيتم إعلان أسماء المواطنين المخصص لهم يوم 10 فبراير، ويتم بدء توزيع البطاقات بين 11 و 14 فبراير يليه يومين احتياط على أن تتم القرعة في 17 فبراير 2021.

أما الدفعة الأخيرة ستشمل 115 شقة في القطعتين الثالثة والرابعة، حيث يبدأ إعلان الأسماء في 17 فبراير يليه توزيع البطاقات بين 18 و21 فبراير ومن ثم يومين لبطاقات الاحتياط على أن تكون القرعة يوم 24 من ذات الشهر.

ولفت الرويح إلى التخصيص لشقق مدينة جابر الأحمد وصل لأصحاب الطلبات السكنية المسجلة حتى نهاية العام 2019.

ودعا الرويح المواطنين الراغبين في التخصيص التقدم للمؤسسة بطلباتهم عبر صالة خدمة المواطن أو إحدى الفروع التابعه لها حيث أن آخر موعد للاستقبال طلبات التخصيص في 4 فبراير.