أعلن مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، عن البدء في تمارين شامل التي تقيمها قوة الإطفاء العام لعدد من منتسبيها بتوجيهات من رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد عبر برامج تدريبية متخصصة في «الإنقاذ الفني والإسناد والطوارئ والمواد الخطرة والوقاية والتحقيق».

وأوضح الغريب أن هذه الدورات ستقام لمدة شهر وسيلتحق بها ما يقارب 360 ضابط من قطاع المكافحة بمستويات رئيس قسم وضابط مركز من منتسبي قوة الإطفاء العام بهدف تعزيز قدراتهم في عدد من التخصصات، لافتاً إلى أن البرنامج التدريبي يشمل التمارين على دورات سيلتحق بها عدد من الضباط وضباط الصف وهي دورات خاصة لتطوير مهارات التعامل مع حوادث الطرق والانقاذ الفني والتدريب على الآليات الثقيلة والمضخات والآليات الخاصة بحوادث السيول والأمطار.

Ad

وأضاف الغريب أن مدير إدارة إطفاء محافظة الفروانية ورئيس فريق تمرين شامل العقيد معاذ الحمادي ورئيس مركز المنقف للإطفاء ونائب رئيس فريق تمرين شامل العقيد أحمد الهبدان، يشرفان على كل هذي الدورات.

وطالب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، المواطنين والمقيمين بعدم الاقتراب من موقع تمارين شامل الكائنة في منطقة عريفجان وذلك لسلامتهم.