يحرص بنك الكويت الوطني على حماية حقوق عملائه، والحفاظ على سلامتهم وتلبية كل احتياجاتهم بسهولة في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، لذلك عمد إلى تمديد فترة صلاحية نقاط "مايلز" الوطني لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية المؤهلة، خلال الفترة من يناير 2021 حتى يونيو 2021.

ويمنح التأجيل عملاء البنك إمكانية استخدام النقاط في وقت لاحق، لإعطائهم الفرصة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، في ظل تداعيات جائحة "كورونا"، ومع بدء العودة التدريجية للحياة الطبيعية.

Ad

ويحصل العملاء على "مايلز" الوطني عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية التالية: بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية, بطاقة World Elite Mastercard، بطاقة Visa Signature (اختياري)، بطاقة مايلز World .Mastercard

وبهذه المناسبة، قال بدر الجناح من الخدمات المصرفية الشخصية في "الكويت الوطني": "يحرص البنك على سلامة عملائه، ويلتزم بالحفاظ على حقوقهم وتحقيقهم أقصى استفادة ممكنة من برامج المكافآت التي يقدمها لهم في ظل الظروف الاستثنائية التي نمر بها".

وأشار الجناح إلى أن تمديد فترة صلاحية النقاط حتى إشعار آخر، يأتي في إطار سعي البنك خلال هذه الفترة لتقديم الدعم اللازم للعملاء بكل الوسائل، لكي يستفيدوا من النقاط بكل سهولة وراحة بعد انتهاء الظروف الحالية.

وأكد الجناح أن بطاقات "الوطني" الائتمانية توفر فرصة للمشاركة في الحملات التي يطلقها البنك على مدار العام، إضافة إلى ما توفره للعملاء من أسلوب حياة فريد، بما تقدمه من مزايا متعددة لحامليها، الأمر الذي يساهم في إثراء تجربتهم المصرفية.

ويحصل العملاء على نقاط "مايلز" الوطني في كل مرة يقومون بها بالتسوّق في المحلات التجارية أو عبر الإنترنت، أو السحب النقدي المسبق، أو إجراء أي عملية دفع أخرى، سواء كنت داخل الكويت أو خارجها، وكذلك عند استخدام البطاقة أثناء السفر، كما يمكن استبدال النقاط عبر الإنترنت من خلال حجز تذاكر السفر لدى 800 شركة طيران، أو حجز الإقامة لدى 150 ألف فندق حول العالم، بالإضافة إلى استئجار السيارات من أهم معارض السيارات عالمياً. ويمكن للعملاء أيضاً استبدال النقاط مع أي من برامج المكافآت الأخرى لدى شركات الطيران المشاركة في برنامج "مايلز" الوطني.

ويعتبر "مكافآت الوطني" أكبر برنامج ولاء في الكويت، حيث يضم أكثر من 850 محلاً تجارياً مشاركاً محلياً، والذي يمنح حاملي بطاقات الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة مكافآت مضمونة لدى المئات من أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، التي ترضي كل الأذواق في الأزياء، والمطاعم وغير ذلك من المتطلبات التي تناسب أسلوب حياة العملاء على اختلاف شرائحهم.

وتُعد بطاقات الوطني الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العميل الكثير من المزايا، خصوصا عند التسوّق باستخدام البطاقة الائتمانية، ومنها برنامج مكافآت الوطني، وبرنامج مايلز الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات، وخدمة تمديد فترة الضمان.