مؤتمر «دور الصفوف الأمامية في مواجهة كورونا» ينطلق 8 فبراير

جمال النصرالله: «ملحمة صمود» يهدف إلى تعزيز قيم التطوع

نشر في 01-02-2021
آخر تحديث 01-02-2021 | 00:00
 رئيس جمعية العلاقات العامة، جمال النصرالله
رئيس جمعية العلاقات العامة، جمال النصرالله
أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان "تكريم الصفوف الأمامية... رد الجميل"، انطلاق مؤتمر "دور الصفوف الأمامية في مواجهة كورونا"، تحت شعار "ملحمة صمود"، في 8 فبراير الجاري، ويستمر يومين من السابعة مساء حتى التاسعة عبر تطبيق زووم، بمشاركة ما يزيد على 16 جهة حكومية وخاصة ومجتمع مدني.

وأكد رئيس جمعية العلاقات العامة، جمال النصرالله، في تصريح صحافي، أمس، عقب اجتماع اللجنة المنظمة للمهرجان، أن الجمعية أتمت جميع الاستعدادات اللازمة للمؤتمر، حيث تواصلت مع الجهات المعنية التي تبذل جهودا جبارة في التصدي لفيروس كورونا.

وأضاف النصرالله أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية، وترسيخ قيم التطوع في المجتمع، موجها الشكر إلى مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على دعمها الكبير لمنظمات المجتمع المدني، ومساندتها ودعمها لفعاليات جمعية العلاقات العامة، ومبادراتها التنموية.

تنمية المجتمع

من جانبه، أكد نائب رئيس الجمعية عبدالمحسن الدبوس، حرص الجمعية على مساندة الجهود الحكومية والمبادرات الهادفة في التصدي لـ"كورونا"، لافتا إلى أن منظمات المجتمع المدني هي الشريك الثالث للقطاعين الحكومي والخاص في التنمية.

وأضاف أن المؤتمر سيستعرض جهود الجهات المشاركة في مواجهة الفيروس الفتاك، وسيكون فيه بطولات رائعة لأطباء وجنود وكوادر وطنية في الجهات الحكومية والخاصة تصدت بقوة لجائحة كورونا، ما جعل الكويت نموذجا يحتذى.

الوحدة الوطنية

من جهته، قال أمين الصندوق بالجمعية، بشار الهنيدي، إن أزمة كورونا عززت الوحدة الوطنية، حيث تضافرت جهود جميع الجهات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال لتخطي هذه الأزمة.

واستعرض الهنيدي رؤية المؤتمر وأهدافه، قائلا إن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية دور الصفوف الأولى، وإبراز دور الكوادر القدوة الذين يساهمون بأعمالهم في تخطي الأزمة، موضحا أن المؤتمر هو أولى فعاليات مهرجان تكريم الصفوف الأمامية الذي تنظمه الجمعية.

أزمة الفيروس عززت الوحدة الوطنية لتخطي الوضع القائم الهنيدي
back to top