الإنتر يمطر شباك بينيفينتو برباعية ويوفنتوس يتخطى سمبدوريا

نشر في 01-02-2021
آخر تحديث 01-02-2021 | 00:02
لوكاكو نجم الإنتر يسجل الهدف الرابع
لوكاكو نجم الإنتر يسجل الهدف الرابع
اكتسح فريق إنتر ميلان ضيفه بينيفينتو برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ".
حقق انتر ميلان فوزا كبيرا على بينيفينتو، أمس الأول، في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب "سان سيرو"، تقدم النيراتزوري مبكرا عن طريق هدف عكسي أحرزه ريكاردو إمبورتا، مهاجم بينيفينتو، في مرماه في الدقيقة 7.

وفي الدقيقة (57) سجّل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل أن يحرز زميله البلجيكي روميلو لوكاكو ثنائية في الدقائق (67 و78).

وبهذا الفوز، رفع الإنتر رصيده من النقاط إلى 44 في الوصافة، فيما تجمد رصيد بينيفينتو عند 22 نقطة في المركز الـ12.

وعلى "لويجي فيراريس"، تحضر يوفنتوس حامل اللقب جيدا لما ينتظره من اختبارات صعبة من الآن حتى مباراته ضد بورتو البرتغالي في 17 الشهر المقبل ضمن ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعودته من ملعب سمبدوريا بالانتصار 2- صفر.

ويدين يوفنتوس بفوزه الحادي عشر في الدوري هذا الموسم الى الوافد الجديد فيديريكو كييزا، والبديل الويلزي آرون رامسي، إذ افتتح الأول التسجيل في الدقيقة 20 بعد لعبة ثلاثية جميلة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني ألفارو موراتا، وأضاف الثاني هدف التعزيز في الوقت بدل الضائع بعد ثماني دقائق على دخوله إثر تمريرة من الكولومبي خوان كوادرادو (1+90).

وحقق فريق المدرب أندريا بيرلو فوزه الرابع تواليا إن كان في الدوري أو الكأس، منذ خسارته الموجعة أمام غريمه إنتر صفر -2 في 17 الشهر الحالي ضمن المرحلة الثامنة عشرة.

وستكون الفرصة متاحة أمام فريق "السيدة العجوز" الذي صعد الى المركز الثالث مؤقتا، لتحقيق ثأره من إنتر بما أنه يواجه "نيراتسوري" مرتين الثلاثاء المقبل، والذي يليه في نصف نهائي الكأس، على أن يلتقي بين هاتين المباراتين روما السبت في المرحلة المقبلة من الدوري الذي يجمعه في المرحلة التالية بمضيفه اللدود نابولي، وصولا الى سفره للبرتغال من أجل مواجهة بورتو في دوري الأبطال.

وكان ميلان المتصدر قد فاز على بولونيا بهدفين لهدف في وقت سابق.

ورأى لياو بعد اللقاء في تصريح لشبكة "سكاي سبورت" أن ميلان "أظهر اندفاعا ورغبة من أجل الفوز. لقد تراجعنا بعض الشيء في الدقائق الأخيرة لكني أعتقد أننا كنا نستحق الفوز".

أما بخصوص إمكانية أن يتولى البرتغالي تنفيذ ركلات الجزاء، فأجاب "كلا. لدينا لاعبون مهمون مثل إبرا (إبراهيموفيتش)، كيسييه، تيو (هرنانديز). هناك الكثير من اللاعبين الذين بإمكانهم التسجيل، لكن الأهم هو الفوز لا من يسجل".

back to top