ميمي جمال تعتزل التمثيل نهائياً

نشر في 01-02-2021
آخر تحديث 01-02-2021 | 00:00
الفنانة المصرية ميمي جمال
الفنانة المصرية ميمي جمال
أعلنت الفنانة المصرية ميمي جمال اتخاذها قرارا باعتزال التمثيل بشكل نهائي، منهية حالة من الجدل حول موقفها من الاستمرار في الوسط، خاصة بعدما اعتذرت عن عدة أعمال رشحت لها خلال الفترة الماضية، لاسيما في الدراما التلفزيونية، حيث تغيب منذ اشتراكها في فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي، الذي عرض قبل 5 سنوات بالصالات السينمائية.

وأرجعت ميمي قرار اعتزالها إلى الصدمة التي أعقبت رحيل زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، بعدما استمر زواجهما 4 عقود، حيث اثرت صدمة وفاته عليها وجعلتها تغيب عاما ونصف عن التمثيل، قبل أن تعود للمشاركة مع حلمي في فيلمه، وتغيب مجددا مفضلة قضاء الوقت مع أحفادها وأبنائها، بعدما انشغلت عنهم في الفترات الماضية.

وجاء قرار ميمي، الذي أعلنته عبر عدة برامج تلفزيونية بالتزامن مع اعتذارها عن عدم الاشتراك بدور رئيسي في عمل يفترض عرضه في رمضان المقبل، علما أنها نفت وجود أي خلافات بينها وبين أبنائها، بعدما نشرت أخبار حول هذا الأمر خلال الفترة الماضية بعدد من المواقع الاخبارية.

وأكدت أنها لا تفكر في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وتدشين صفحة عليها باسمها، لرغبتها في الابتعاد وقضاء الوقت مع العائلة، نافية إدارتها أو أي من عائلتها للصفحات لتحمل اسمها على فيسبوك وتنشر أخبارا عنها، ولفتت إلى أن قرار الاعتزال لا رجعة فيه، لاسيما انه منذ سنوات لكنها لم تصرح به إلا اليوم.

الجدير بالذكر أن ميمي جمال اعتذرت عن الظهور بعد رحيل زوجها لأكثر من برنامج تلفزيوني طلبوا استضافتها للحديث عن علاقاتهما، مؤكدة عدم قدرتها آنذاك على الحديث في الأمر.

هيثم عسران

back to top