كاراسكو يزور الأندية لمتابعة اللاعبين

نشر في 01-02-2021
آخر تحديث 01-02-2021 | 00:03
المدرب الإسباني كاراسكو
المدرب الإسباني كاراسكو
ضمن مهمته في الوقوف على مستوى اللاعبين بشكل دائم، قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو، القيام بزيارة دورية للأندية لمتابعة التدريبات، بحثا عن لاعبين جدد يمكن الاستعانة بهم في الفترة المقبلة لصفوف "الأزرق"، إلى جانب اكتشاف لاعبين جدد، في ظل المرحلة الحالية، التي تشهد إحلالا وتبديلا لصفوف الفريق، بالاعتماد على اللاعبين أصحاب الأعمار السنية الصغيرة.

وجاءت البداية من خلال نادي الساحل، حيث تواجد كاراسكو ومعاونوه في التدريبات، أمس الأول، وعقد المدرب اجتماعا مصغرا مع مدرب الفريق محمد دهيليس، ناقشا خلاله آلية الاستعدادات للمباريات، وأبرز اللاعبين في الفريق.

ومن المقرر أن يكرر كاراسكو زيارته إلى جميع الأندية، دون استثناء، من أجل الهدف ذاته، ولمتابعة العديد من مباريات الدوري بدرجتيه.

من ناحية أخرى، طالبت اللجنة الفنية الجهاز الفني لـ"الأزرق" بالتركيز في المباراة المقبلة أمام المنتخب السوري، المقرر لها 4 مارس المقبل، وعدم الالتفات إلى ما يتردد بشأن تأجيل مباراة أستراليا، المقرر لها 25 من الشهر ذاته، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، مع التأكيد على أنه في حال صدور القرار سيتم استكمال برنامج الإعداد دون تغيير.

حازم ماهر

back to top