قامت شركة Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، برعاية البطولة الدولية لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم والتي أقيمت للمرة الأولى في الدولة من تنظيم نادي الكويت للفروسية.

وكانت "Ooredoo الكويت" الراعي البلاتيني للبطولة التي استمرت ثلاثة أيام في مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان الصناعية.

Ad

وأعلن مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى الشركة Ooredoo مجبل الأيوب، عن رعاية البطولة قائلاً: "تُعتبر البطولة الدولية لقفز الحواجز الفرصة الأمثل لنشر الثقافة العربية الأصيلة، حيث جمعت البطولة نخبة من الفرسان من جميع أنحاء العالم. ومن خلال رعايتنا لمثل هذه البطولات والأحداث المميزة، نكون أخذنا على عاتقنا مسؤولية دعم المجتمع والمواهب الفريدة، ورفع روح الوحدة والتعاون، وتعزيز مفهوم المنافسة الصحية".

ومن جهته، قال خليفة الخرافي، عضو مجلس إدارة نادي الكويت للفروسية إن "رؤيتنا المتمثلة في بناء بيئة اجتماعية يشعر بها الجميع بالراحة والاستمتاع وتركز على التوعية وخلق ثقافة شاملة بعالم الفروسية، تحثنا على مواصلة إطلاق بطولات تنظر للمستقبل وتلبي احتياجات هذا الجيل المعاصر والمبتكر. ومن خلال رعايتها، تساهم Ooredoo الكويت بدورها الرائد في دعم المجتمعات، في تعزيز الثقافة العربية وتمركز دولة الكويت كوجهة سياحية رياضية تستضيف أهم الأحداث الرياضية الكبرى".