تختتم في السادسة مساء اليوم منافسات "القسم الأول" من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، بلقاء الكويت وكاظمة، في مباراة ثأرية على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

نظريا، حسمت الفرق الاربعة الأوائل في الدوري مقاعدها في المربع الذهبي للبطولة، وبالنقاط التي حصلوا عليها في القسم الأول وهي العربي الأول بـ16 نقطة، وكاظمة الثاني، والكويت الثالث، برصيد 15 نقطة لكل منهما، والقادسية الرابع بـ14 نقطة، بدون نقاط الجولة الأخيرة من الدوري.

Ad

وسيدخل فريق الكويت اللقاء بهدفين: استعادة اتزانه بعد خسارته في آخر مباراتين أمام القادسية والعربي، وتكرار الفوز على كاظمة الساعي كذلك لاستعادة نغمة الفوز بعد خسارته أمام القادسية في اللقاء الأخير، طمعا في الثأر من خسارته بالدور الأول.

برقان تصدر مؤقتاً

من جانب آخر، اعتلى برقان قمة دوري الدرجة الأولى مؤقتا، بعد فوزه على اليرموك 3-صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول على صالة الاتحاد، ضمن الجولة الرابعة من القسم الثالث للبطولة، وبنفس النتيجة تغلب الساحل على الصليبيخات.

وبذلك رفع برقان رصيده إلى 23 نقطة، يليه التضامن بـ21 نقطة، والساحل ثالثا بـ17، واليرموك رابعا بـ13 نقطة، والصليبيخات خامسا وأخيرا بـ10 نقاط.

محمد عبدالعزيز