العربي يهزم كاظمة بهدفي الدباغ

ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز

نشر في 02-02-2021
آخر تحديث 02-02-2021 | 00:05
هجمة للعربي على مرمى كاظمة (تصوير جورج رجي)
هجمة للعربي على مرمى كاظمة (تصوير جورج رجي)
اقتنص العربي ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على كاظمة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

بهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 4 نقاط محتلا المركز الثالث مؤقتا، في حين بقي كاظمة في المركز الثامن مؤقتا ايضا، بعد أن تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

سيطر الحماس على أحداث الشوط الأول للقاء، والذي جاء متوسط المستوى، وكانت البداية لمصلحة كاظمة الذي تقدّم له حمد الحربي في الدقيقة الثالثة برأسية متقنة على يسار الحارس سليمان عبدالغفور، مستثمرا عرضية البرازيلي كاردوسو من ركلة حرّة مباشرة.

تبادل الفريقان الهجمات، لكنّها لم تمثل خطورة على المرميين، باستثناء عرضية لاعبي العربي عيسى وليد في الدقيقة 28، والتي مرت أمام مشاري الكندري المتواجد على بعد خطوات قليلة من المرمى.

هجوم عرباوي

ومع بداية الشوط الثاني، نجح محترف العربي الفلسطيني عدي الدباغ في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأولى، برأسية سكنت شباك الحارس حسين كنكوني، الذي خرج من مرماه خلال العرضية بلا داعٍ.

بعد الهدف ضغط لاعبو العربي بقوة بحثا عن هدف التقدم، وقد تحقق لهم ما أرادوا حينما لعب الليبي سنوسي الهادي عرضية ارتطمت في العارضة ليتابعها الدباغ داخل المرمى بسهولة، محرزا هدف فريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 60، وبعد 3 دقائق رد كاردوسو بتسديدة قوية تصدى لها عبدالغفور بثبات، ثم انفراد لبندر بورسلي ارتدى لها الحارس قفاز الإجادة وأبعدها إلى ركنية.

وبعد فاصل مهاري من بندر السلامة الذي تلاعب بحمد الحربي، تعرّض اللاعب للعرقلة من الحربي، ثم الدفع من قبل عبدالله الفهد على طريقة جمعة سعيد، لينال الفهد البطاقة الصفراء من الحكم علي محمود!

هاجم كاظمة بقوة، وكان في مقدوره تحقيق التعادل، لكن القائم الأيمن لعبدالغفور تصدى لتسديدة شبيل الخالدي قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها، بعد انتهاء اللقاء أشهر علي محمود البطاقة الحمراء للاعب كاظمة علي عتيق بسبب الاعتراض.

حازم ماهر

back to top