ماوريسيو بوكيتينو: أمر رائع تدريب ليونيل ميسي

نشر في 03-02-2021
آخر تحديث 03-02-2021 | 00:02
المدير الفني لباريس سان جرمان الفرنسي  ماوريسيو بوكيتينو
المدير الفني لباريس سان جرمان الفرنسي ماوريسيو بوكيتينو
أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جرمان الفرنسي، أمس الأول، أن تدريب مواطنه وقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي "سيكون أمرا رائعا"، مشيرا إلى أنه لا يفكر مطلقا في تدريب النادي الكتالوني بسبب ماضيه مع الجار التقليدي إسبانيول.

وأشار بوكيتينو، في حوار مع "راديو مونت كارلو"، إلى أن "ناديا بحجم بي إس جي يجب أن يكون مستعدا لكل الخيارات المطروحة في سوق الانتقالات".

وأضاف: "النادي لديه استراتيجية للتحسن. إذا سنحت لي الفرصة (لتدريب ميسي) سيكون أمرا رائعا، لكن إذا لم يحدث، فلا توجد مشكلة. نتشارك عشق (نيوز أولد بويز)، وكلانا يرتدي ذلك القميص، لدينا هذا الرابط. ولكن سنرى ماذا سيحدث، لا نعرف ما يخبئ لنا المستقبل، وما إذا كانت مساراتنا ستتقاطع".

وحول مواجهة البرشا في ثمن نهائي دوري الأبطال، أكد المدرب الأرجنتيني أنه يثق بحظوظ بطل فرنسا للعبور للدور التالي.

وتابع: "سنرى حالة كل فريق وقت المباراة، ما زال هناك وقت على المواجهة. سان جرمان سيظل مرشحا فوق العادة دائما. برشلونة أحد أعرق أندية العالم، مثل باريس، لكن علينا أن نؤمن بقدرتنا على هزيمة فريق بحجم البرشا. مقتنع تماما بأننا نمتلك المواهب والقدرة، وعلينا أن نكون في الموعد وقت المباراة".

من ناحية أخرى، أبدى مدرب توتنهام هوتسبير الإنكليزي سابقا ثقته ببقاء النجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي "سنوات عديدة" في النادي، حيث ينتهي عقداهما مع الفريق الباريسي في 2022.

back to top