خطأ في مسلسل «جمال الحريم» يثير ضجة كبيرة

نشر في 03-02-2021
آخر تحديث 03-02-2021 | 00:00
الفنان إيهاب فهمي
الفنان إيهاب فهمي
تحول مشهد في مسلسل "جمال الحريم" لترند على مواقع التواصل، بعدما وقع فريق العمل في خطأ أثار ضجة في التعليقات، بعدما استعانوا بصورة السفاح الأميركي تيد بندي، باعتبارها صورة لأحد أصدقاء الفنان إيهاب فهمي، أحد أبطال العمل.

وشهدت حلقة العمل تأمل فهمي، الذي يقوم بدور شيخ أزهري في الصورة، وتذكّر صديقه القبطي في يوم زفاف نجله الذي رعاه خلال السنوات الماضية، التزاماً بوصية صديقه، الأمر الذي أثار تعليقات ساخرة كثيرة على المشهد وجعله يتصدر مواقع التواصل.

المسلسل الذي تعود من خلاله منال الصيفي للإخراج لم يعلّق أي من فريق عمله على الخطأ الذي رصدته تعليقات الجمهور، وقاموا باقتطاع المشهد من الأحداث وتداوله على نطاق واسع، ليكون أحد أشهر المشاهد في العمل الذي تواصل تصويره مع عرضه على الشاشات.

ورغم قيام عدد من أصدقاء الفنان إيهاب فهمي بالإشارة إليه في التعليقات على الفيديو، فإنه فضّل عدم الرد، خاصة أنه لم يكن يعرف هوية السفاح الأميركي الشهير، لكن فريق العمل استعان بالصورة باعتبارها صورة قديمة بالأبيض والأسود لإحدى الشخصيات، باعتبار أنه لا يظهر في أي من المشاهد.

ورغم وجود بعض الأخطاء في الكراكورات الخاصة بالعمل، فإن مشهد الصورة بات الأكثر تداولاً وبحثاً في المسلسل، في وقت لا يرغب صناع العمل التعليق أملاً في تجاوز الأمر سريعاً.

هيثم عسران

back to top